التعاون السعودي يُعاقب مالياً من الاتحاد الأسيوي والسبب “السجائر”

التعاون السعودي يُعاقب مالياً من الاتحاد الأسيوي والسبب “السجائر”
التعاون السعودي

كانت السجائر السبب في فرض عقوبة وغرامة مالية من قبل الاتحاد الأسيوي لكرة القدم على نادي التعاون السعودي.

لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فرضت غرامة مالية تبلغ 6 الأف دولار أمريكي على نادي التعاون بسبب تدخين السجائر دال غرف اللاعبين بين شوطي مباراة الفريق أمام فريق بيرسبوليس الإيراني في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا والتي أقيمت قبل شهر في دولة قطر.

وكان التعاون قد غادر بطولة دوري أبطال أسيا بعد أن حقق إنجاز بالوصول لدور الـ16 على يد مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون لكنه اصطدم بمواطنه النصر وخسر مباراة دور ثمن النهائي ليغادر البطولة الأسيوية.

وكانت منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لدول منطقة الغرب، أقيمت بالعاصمة الدوحة، بنظام التجمع، ببلوغ بيرسبوليس الإيراني نهائي البطولة على حساب النصر السعودي.

على الصعيد المحلي يعاني التعاون من كثرة الإصابة بفيروس كورونا بين صفوفه والتي وصلت إلى 11 حالة بين لاعب وعضو جهاز فني وهم : كاسيو إنجوس، إياجو سانتوس، لياندر تاومبا، محمد أبو سبعان، إبراهيم الزبيدي، سيدريك أميسي، أحمد عسيري، عبد الله عسيري، ميتشيل ديوك، ساندرو مانويل، المدرب باتريس كارتيرون.

وسيلتقي التعاون مع مضيفه الاتحاد غداً الجمعة في رابع جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في مدينة جدة ويحتل سكري القصيم المركز الـ11 برصيد 4 نقاط.