شوق الهادي برسالة اعتذار إلى بدر الماص.. مسامحني؟

لا يزال نبأ وفاة طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي بدر خالد الماص يتصدر حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث دون النشطاء وسم باسمه #بدر_الماص ليتصدر بذلك التريند السعودي. بالاضافة الى وسم اخر باسم #شوق_الهادي.

هذا وقد وجهت شوق الهادي رسالة اعتذار الى “الماص” اعتذرت له فيها عن الفترة التي كانت تعيش معه. مضيفة أنها لم تنسَ ابدا هذه الفترة. وكتبت في حسابها على “تويتر” تقول:

“اللهم لا اعتراض.. الله يرحمك يا بدر.. كلنا مسامحينك ومحللينك.. ياريت لو يرد فيني الزمن يوم، ياريت لو كان عندك وقت أطول”.

وأضافت: “ياريت لو مات كبريائي قبل ما إنت تموت، كبريائتا قتلنا وانتصر.. هذا يومك اللهم لا اعتراض، بس شلون أسامح نفسي؟، شلون أنسى كل شعور خليتك تحس فيه؟ شلون أتعايش مع شعوري بالذنب بكل شي خليتك تمر فيه؟”.

وتابعت : “أذينا وجرحنا بعض وايد لكن أنا مسامحتك من زمان، إنت مسامحني؟، ما اعتذرتلك وقلتلك إني أدري لو الله كاتب وشفنا بعض راح أنسى كل شي صار معانا، بس خدك مني الموت وما انكتبلنا نشوف بعض، رحت وما صارتلي فرصة أعتذرلك وأقولك إني مسامحتك وأبي أبدي بداية يديدة معاك”.

وأردفت:

“رحت بدون ما أودعك.. كنت أتمنى يكون لنا مستقبل وما حسيت نفسي أبي بكون حق أي أحد غيرك.. لكن الله ما كتب هالشي وخلصت قصتنا بسرعة.. شلون أتعايش وأنا راح اتم مشتاقتلك طول عمري بدون ما أشوفك وأودعك؟”.

واستطردت قائلة: “أخ لو يرد فيني الزمن لي أمس راح أقولك إني محللتك ومسامحتك وإني مازلت أشعر بالحب تجاهك وما نسيتك ولا لحظة، وذبحني طلاقنا وانفصالنا بطريقة سيئة على الملأ”.

وعقبت شوق الهادي: “وكان عندي أمل إن نرجع حق بعض بيوم حتى لو كبريائنا ما سمحلنا نعترف بهالشي لكن أنا أعترف الحين بعد فوات الأوان إني ما زلت أحبك يا بدر، مختتمًة: “الله يرحمك يا حبيبي لو تشوف سكثر الله سخرلك آلاف يدعونلك.. ارتاح يا فقيدي فأنت في مكان أفضل الآن”.

img

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.