ايهاب فهمي يكشف حقيقة وفاة الفنانة نشوي مصطفي

ايهاب فهمي يكشف حقيقة وفاة الفنانة نشوي مصطفي

جاء عضو نقابة المهن التمثيلية الفنان “إيهاب فهمي” بالنفي ،عن ما تردد بشأن وفاة الفنانة “نشوى مصطفى “بعد إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وأوضح “إيهاب فهمي” إن نشوى بخير وتتمتع بصحة جيدة، حيث وصف أنباء وفاتها بأنها شائعات المغرضة.

وأشار إلي أن الفنانة ” نشوى مصطفي “ستتعافي من الوباء بإذن الله أثناء الأيام القادمة ، وستعود إلي جمهورها تمتعهم بأعمالها الفنية.

إصابة نشوي مصطفي بالكورونا:

وكشفت الفنانه ” نشوى مصطفى “عن إصابتها بالفيروس من خلال حسابها على فيسبوك يوم الثلاثاء الماضي ، وهي مطالبة جمهورها بالدعاء لها، ومخالطيها بعمل تحاليل من أجل الاطمئنان.

و كانت الفنانة “نشوى مصطفي ” قد وجهت استغاثة من خلال صفحتها على فيسبوك، موضحة إن حالتها تتردى وإن بروتوكول العلاج لا يحسن من حالتها .

وأوضح ابنها في وقت سابق من خلال حساب والدته على فيسبوك عن نقل وزارة الصحة والدته إلى أحد المستشفيات، كما وجه الشكر إلي الوزارة و إلي نقيب الممثلين من أجل التحرك لإسعاف والدته.

السيرة الذتية للفنانة نشوي مصطفي:

والجدير بالذكر أن الفنانة “نشوي مصطفي “تخرجت من جامعة عين شمس من كلية التجارة كما إنها حصلت على بكالوريوس من «المعهد العالي للفنون المسرحية»، و بدأت مشوارها الفني عن طريق العمل في المسلسلات التلفزيونية، وقد اشتهرت بأداء إلي الأدوار الكوميدية وخصوصًا من خلال دور العانس التي تبحث عن الزواج، كما عملت بأدوار مختلفة مع السينما، فضلا عن عملها كممثلة فقد عملت كصحفية داخل «مجلة 7 أيام»
وهي متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية حيث أنجبت منه ابن وابنة هما عبد الرحمن ومريم.