قلق من “قمة طين” أخرى بين الأهلي والزمالك بسبب “نوة المكنسة”

قلق من “قمة طين” أخرى بين الأهلي والزمالك بسبب “نوة المكنسة”
قمة الطين بين الأهلي والزمالك

هل يتم تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك والمحدد له يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري أو يتم نقله من ملعب ستاد الجيش المصري ببرج العرب، كلها أسألة تدور في عقول محبي قطبي الكرة المصرية خاصة وأن الظروف المناخية قد تتسبب في تأجيل اللقاء بسبب “نوة المكنسة”.

“نوة المكنسة” أحد أقوى النوات التي تضرب مدينة الإسكندرية ويكون موعدها في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر وتتسبب في حدوث سيول قوية على المدينة الساحلية.

ويتخوف جماهير الأهلي والزمالك من أن تضرب النوة مدينة الإسكندرية وتؤدي لغرق المدينة وملعب برج العرب وتكون تكرار لـ  “قمة الطين” التى جمعت قطبي الكرة المصريةيوم 30 مارس 2019 ببرج العرب فى الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل السلبي في واحدة من أسوأ مباريات القمة فى التاريخ.

وهناك مطالبات لـ اتحاد الكرة المصري بضرروة مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مع التنسيق مع مع الجهات المسئولة لنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لأحد ملاعب القاهرة بدلاً من الإسكندرية أو أى مدينة ساحلية.

تأجيل المباراة سيكون صعباً بسبب النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا التى كان مُقرراً انطلاقها 21 نوفمبر الجارى وتم التأجيل بسبب الموعد الجديد للنهائي الأفريقي.

وكان من المفترض أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 6 نوفمبر بستاد القاهرة لكن تم نقل المباراة مع تأجيلها بناء على طلب الأمن المصري.

الأهلي صعد للمباراة النهائية بعد تجاوز الوداد المغربي والزمالك تأهل بعد الفوز على الرجاء المغربي.