وتحقق الحلم أخيرًَا .. زوجان ينجبان طفلة بعد 14 ولدًا

أنجب زوجان بولاية ميتشيجان الأمريكية، طفلة أأخيرًَا بعد أن أنجب 14طفلاً ذكرًا .

ورزقت كاتيري شواندت (45 عامًا)، وزوجها جاي (45 عامًا) بابنة أسمياها ماجي جين، وهي أول ابنة في المنزل، بعد أن أنجبا في السابق 14 طفلاً آخر.

وكانت البداية عندما التقيا في سنوات المراهقة، أثناء الدراسة الثانوية، وتزوجا في عام 1993 وأنجبا ثلاثة أبناء معًا قبل التخرج من الكلية.

لكن الأمر استغرق الكثير من المحاولات لإنجاب طفلة.

قال جاي: “نحن سعداء للغاية ومتحمسون للغاية لإضافة ماجي جاين إلى عائلتنا. لقد كان هذا العام لا يُنسى من نواح كثيرة. ولأسباب عديدة، لكن ماجي هي أعظم هدية يمكن أن نتخيلها على الإطلاق”.


وأضاف الابن الأكبر تايلر شواندت (28 عامًا)، إلى صحيفة ديترويت فري برس. : “لقد بارك والداي أخيرًا بالفتاة الصغيرة التي لم يعتقدا مطلقًا أنهما سينتهي بها الأمر”.

ومن بين الأطفال الآخرين للزوجين زاك، ودرو ، وبراندون ، وتومي ، وفيني ، وكالفان ، وغابي ، ويسلي . وتشارلي ، ولوك ، وتكر ، وفرانشيسكو ، وفينلي.

وتابع تايلر، الذي يعيش في منزله وهو مخطوب: “لا أعرف حتى ما إذا كانت أمي تمتلك أي ملابس وردية، أو أي شيء آخر”.

وقال أيضًا إنه لا يعتقد أن والديه قد استقرا على أسماء أي فتاة قبل الولادة. بعد أن كانا مقتنعين جدًا بوجود صبي آخر في مستقبلهما.

وُلد الابن الأصغر للزوجين ، فينلي شيبويجان ، في أبريل 2018.


واعترفت الزوجة بأن الحياة مع هذه العائلة الكبيرة هي “جنون. فوضوية. مزعجة. فوضوية”، لكنها أضافت: “نحن نستمتع به. إذا لم نفعل ذلك. فلن نستمر في إنجاب هذا العدد الكبير من الأطفال”. أخيرًَا

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.