إتقان العقارية بالمملكة تعلن بدء البيع بمخطط “درب الحرمين”

إتقان العقارية بالمملكة تعلن بدء البيع بمخطط “درب الحرمين”

قامت شركة إتقان العقارية بالإعلان عن بدء البيع في مخطط درب الحرمين في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ويكون ذلك بعد اكتمال التجهيزات والخدمات لجميع المخططات الذي تبلغ مساحته الإجمالية 1.379.739 متر.

شركة إتقان العقارية بالمملكة تعلن بدء البيع في مخطط درب الحرمين:

ويعتبر هو واحد من أحدث المخططات ذات التصاميم العصرية والحديثة والذي يكون ضمن منطقة تنمية خاصة قامت أمانة جدة بإعدادها وتملكها شركة أساس الإنماء للاستثمار ويتكون مخطط درب الحرمين من قطع تجارية وسكنية ومرافق وخدمات.

وتنقسم إلى 233 قطعة سكنية و66 قطعة تجارية و22 قطعة تجارية سكنية و20 قطعة تجارية محورية وارتفاعات بمعاملات كتلة مميزة بجانب 29 مرفق متميز بالخدمات التي تتوافق مع الأبنية الصديقة للبيئة بكود البناء السعودي.

كما يعتبر مخطط درب الحرمين في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية هو واجهة الاستثمار العقاري حيث تبلغ قيمته الإجمالية أكثر من خمسة مليارات ريال ويضم أكبر حديقة مركزية في مدينة جدة بالإضافة إلى 14 حديقة أخرى بمساحات مختلفة.

ويقع المخطط بالقرب من وسط مدينة جدة في منطقة المطار القديم بالقرب من محطة قطار الحرمين مما يساعده بأن يكون بوابة للحرمين الشريفين ويقع بالقرب من أهم المواقع الحيوية في المدينة ويكون بالقرب من جامعة الملك عبد العزيز ومستشفى جدة.

وقامت شركة إتقان العقارية بدعوة جميع الأشخاص الذين يرغبون في الشراء في مخطط درب الحرمين إلى زيارة مكتب المبيعات أو الاتصال على أرقام الشركة من خلال الرقم الموحد على رقم 920001019 أو رقم 0550053000.