السعودية بدور البراهيم تهدد طليقها: لن أتنازل مثل شوق الهادي (فيديو)

أعربت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن اندهاشها من قدرة الفنانة الكويتية شوق الهادي، على مسامحة طليقها بدر الماص، بعد أن تعرّض لحادث أدى إلى مصرعه، خاصة بعد أن تسبب الأخير في أذى لمشاعرها. موضحة أنها ليست من هذه النوعية من النساء، ولن تتنازل عن حقوقها من طليقها مهما حدث.

وقالت البراهيم في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “في آلاف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاعر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمد لله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسيًا أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي”.

ووجهت حديثها إلى طليقها، مهددة: “وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخره.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع”.

وأضافت: “الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأزم نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها”.

واختتمت حديثها، قائلة: “ترا والله العظيم الله يمهل ولا يهمل صدقني أي شخص حاول أن يؤذي حرمة.. إحنا حتى رسول الله وصى علينا وقال رفقا بالقوارير.. ما يضيع حق أحد”.

وكانت بدور البراهيم قد استطاعت أن تعود بقوة إلى السوشال ميديا، بعد انقطاعها لشهور بسبب عدم رغبه زوجها السابق في تواجدها على شتى المواقع، حيث إنها منذ عودتها للسعودية مرة أخرى، أصبحت حديث صفحات التواصل بمواضيعها المثيرة الجدل.

وكانت قد خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن صمتها، لترد على اتهام بعض متابعيها لها، بأن سبب انفصالها عن زوجها، هو أنها صرفت مهرها الذي كان يبلغ مليون ريال، ولم يتبق معها شيء، لذلك تراجعت عن قرار اعتزالها لكي تعود من جديد مواقع التواصل الاجتماعي والإعلانات، موضحة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

وأوضحت عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”، أن السبب الحقيقي لطلاقها، هو أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كانت مفروضة عليها من قبل زوجها، خاصة وأنها تعودت على حياة الشهرة والتواصل مع متابعيها. هذا بالاضافة إلى أنها لم تعش فترة مراهقتها، نظرًا لأن أهلها زوّجوها في عمر صغير، معلقة: “لذلك أبغى أعيش حياتي أنا حرة”.

وتابعت: “دي آخر مرة أعلن فيها زواج أو انفصال أنا ندمت.. وأنصح كل مشهورة ما تعلنين شوفي أنا ايش صاير فيني.. والله كل شي قضاء وقدر.. والي بيقولوا خلصت المليون واتطلقت.. عزيزتي أنا وياها بدور البراهيم براند.. يعني الحمد لله أنا ما تزوجت واحد أقل من مستواي لا هو نفس مستواي.. والحمد الله أنا في نعمة وخير.. وإيه رجعت حق البراند وإعلانات راح أعلن رزق وجالي أرده يعني.. يلا أنا حبيت بس أرد على بعض المتطفلين”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.