ميس حمدان تصاب بكورونا بعد مهرجان الجونة.. وهذا ما قالته

كشفت النجمة الأردنية ميس حمدان عن تعرضها للاصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد العودة من مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة.

وأشارت الفنانةفي تصريحات صحفية إلى أن نتيجة الفحص ظهرت إيجابية، وطمأنت المتابعين على صحتها. وقالت: “بكرا هعمل المسحة من جديد ومتفائلة إنها هتكون سلبية، لإنها كانت لا تزال إيجابية عندما عملتها من 4 أيام”، وحول عدم إعلانها عن إصابتها بكورونا. قالت ميس “أنا أعلنت للناس اللي إحتكوا بيا، والحمدلله الناس كلهم كويسين، والحمدلله أنا كويسة”.

حول تجربتها مع الفيروس، تحدثت عن الأعراض التي واجهتها خلال الاصابة: “هي الأعراض عندي فوجئت بيها، علشان كنت متخيلة إن أعراض الكورونا هي بس حرارة عالية وصعوبة في التنفس ووجع في الصدر. لكن الحمدلله الأعراض دي كلها مكنتش موجودة عندي. أنا عندي أعراض متقطعة ومختلفة، بدأت بصداع حاد، بعدها وجع بالجسم لمدة 3 أيام. واللي فضل معايا صداع مزمن وقوي جداً، وآلام في الضهر. وفقدت الشم والتذوق ليومين بس، والحمدلله عدت على خير”.

وختمت ميس حمدان قولها: “تجربة صعبة ودمها تقيل، علشان كدة لازم الحرص الحرص، يمكن لإننا شباب عدت عليا كده بس في ناس عندهم أمراض وكبار بالسن فلازم ننتبه”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.