درة بظهور بأحدث ظهور حزين: كنتي فرفوشه لازم تتجوزي

خضعت النجمة التونسية درة لجلسة تصوير هي الأولى بعد زواجها من رجل الاعمال المصري، حيث لاحظ جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي حزنا بالغا قد ظهر على ملامحها على غير العادة. الامر الذي دفع بعض جمهورها لربط هذا الحزن بأزمة زواجها والتي قد أثارت موجة كبيرة من الجدل الفترة الماضية.

ونشرت الفنانة التونسية درة الصور من خلال صفحتها على موقع إنستغرام، وظهرت من خلالها وهي ترتدي فستان كاب ذات أكمام طويلة انقسم للونين، حيث كان الجزء الأعلى أسود اللون بينما السفلي “الجبونة” أوف وايت بعدة طبقات من القماش الدانتيل.

ولاقت الصور ردود فعل واسعة وانهالت عليها التعليقات، منها:”ليه حزينة قوي يادرة في الصور”.”نقول ضرة ولا درة لسه بدرى على الكآبة”.”كنتي فرفوشة لازم تتجوزي”.”درة كثير فنانة موهوبة وانزلمت بزواجها كثير من الشائعات”.

للمشاهدة أضغط هنا

في سياق آخر تعرضت الفنانة التونسية درة لورطة جدية والتي قد تصل إلى السجن، بعد زواجها من رجل الاعمال المصري والذي قيل إنه ليس منفصل عن زوجته الأولى، الأمر الذي يمنعه القانون في تونس.

وأفادت الكاتبة التونسية نزيهة غضباني، إن “قانون تونس يجرّم الزواج الثاني ويمنع التعدد؛ ما قد يعرض درة للحبس مدة عام وغرامة مالية”.

وأضافت: “درة تنتمي لعائلة عريقة بالعاصمة التونسية، وكانت من أشد المدافعين عن حقوق المرأة. بالإضافة إلى موهبتها ونجوميتها ومكانتها التي تؤهلها للدفاع عن المرأة، إلا أن اقترانها برجل متزوج أمر غير لائق”.

اقرا المزيد:

3 تعليقات
  1. ميمو يقول

    لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم سيبو درة فحالها مع الي اختارت لتكمل معه حياتها دعوا الخلق للخالق ربنا يبارك لك في زواجك يا درة عقبال الذرية الصالحة يا رب

  2. مريانا يقول

    كله عادي لكن عيب تنشر وتقول انه بنام على فهادها مو لهدرجة قلة الحيا الاحترام لمشاعر الناس

  3. حسام علي يقول

    ههههه من غرايب التونسيات هم صد تعدد الزوجات بتونس لكن خارج تونس يتزوجون من شرقيين وخليجيين ومصريين كزوجة تانية وراببعة
    ادن يجب الغاء قانون منع التعدد بتونس مادام التونسيات يوافقون على التعدد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.