ريم النجم لمنتقدي مغازلتها لراغب علامة: نضفوا مخكم من الأوساخ (فيديو)

خرجت النجمة الكويتية ريم النجم عن صمتها لترد على كافة الانتقادات التي وجهت اليها نتيجة مغازلتها للفنان اللبناني راغب علامة التي وصفها الجمهور بـ”الجريئة”، قائلة :”كل إناء ينضح بما فيه.. طبعا الإناء اللي بمخكم وسخ نضفوا شوي.. عبوا بمعلومات وإذا ناقصكم معلومات أنا حاضرة أعبي مخكم الوسخ بمعلومات نظيفة وثقافة عن جسمكم”.

وأضافت الفنانة من خلال  حسابها الرسمي على تبيطق “سناب شات”: “الإنسان لما يخجل درجة حرارة جسمه ترتفع لعدة أسباب منها أن الجسم لما يتعرض للخجل تزيد ضربات القلب وتدفق الدم للأوعية ويزيد التعرق.. شيء أتوقع أنه تافه وسخيف”.

وأوضحت: “بما أني شايفة راغب علامة صدفة راح أخجل وأستأنس وأطير من الوناسة وراح ترتفع حرارة جسمي وراسي ايش تبون؟”.

وفي وقت سابق نشرت الاعلامية ريم النجم مقطع فيديو لها على تطبيق سناب شات قالت فيه “مع النجم الجميل راغب علامة.. تصدق أني لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي .. فرصة جميلة جدا إني قابلتك وأني شوفتك وحقيقي أحلى مفاجأة”، ليرد الفنان عليها “وأنا كمان يا هلا وسهلا بيكي وفرصة سعيد كثير “.

وبالرغم من الترحيب المتبادل بينهما إلا أن الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي لاحظ توتر الفنان راغب علامة أثناء وقوفه مع الاعلامية ريم، حيث كان ينظر حوله بكثرة على غير الطبيعي، الأمر الذي دفع الجمهور للتعليق، قائلين “يا محن عليكي كثير بايخة..تحس كأنو راغب علامة عاوز يفل منها، ارتفعت حرارة جسمي ماتقولي انك فرحانه وخلاص”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.