أكرم القصاص - علا الشافعي

فنان إيطالى يبدع فى تصميم لوحة مصنوعة من 6000 مكعب روبيك.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 05:00 ص
فنان إيطالى يبدع فى تصميم لوحة مصنوعة من 6000 مكعب روبيك.. صور لوحة من الروبيك
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الإيطالى جيوفانى كونتاردى المختص بمكعبات روبيك، إنه صنع فسيفساء من 6000 قطعة فى أقل من يوم، حيث استغرق الأمر 16 ساعة فقط، وأضاف أنه الجزء الأصعب الذى قابله هو التركيز لكل تلك الفترة فى العمل، وتحمل الألم فى ساقه نتيجة التركيز فى صنع الفسيفساء.

اللوحــة
اللوحــة

قال جيوفانى كونتاردى إن العمل الفنى يتكون من 6111 قطعة من الأحجية الملونة، وانه كان يحاول صنع أكبر فسيفساء من مكعبات الروبيك فى العالم فى غضون 24 ساعة .

تعلم حل مكب الروبيك
تعلم حل مكب الروبيك

الشاب البالغ من العمر 26 عاما متخصص فى لوحات الصور الشخصية من مكعبات الروبيك، بحسب ما ذكره موقع CNN بالعربية.

 

اثناء العمــل
اثناء العمــل

وتعلم جيوفانى كيفية حل مكعب الروبيك وحقق 9 أرقام قياسية أوروبية و3 قياسية عالمية، بعد ذلك أراد استخدام مهاراته فى مكعبات روبيك لعمل شىء مختلف.

اثناء العمل
اثناء العمل

 

اللوحة
اللوحة

جدير بالذكر، انه بيعت لوحة لموناليزا صممها فنان شارع فرنسى باستخدام 330 من مكعبات الروبيك بمبلغ 480200 يورو (520680 دولارا) فى معرض للفن الحديث في باريس ، وقال المنظمون ، إن الثمن أكبر بكثير من توقعات ما قبل البيع التى وصلت إلى 150 ألف يورو فقط.

ويستخدم العمل الفنى الذى أبدعه فنان الشارع، إنفيدر المجهول فى عام 2005، المربعات المصنوعة من البلاستيك الخاصة بألعاب الألغاز في عمل فسيفساء لموناليزا وابتسامتها الشهيرة بألوان متوهجة، وأعاد "إينفايدر" تقديم مجموعة من أشهر اللوحات فى العالم.

كما خصصت له معارض كثيرة وكانت لوحة "روبيك موناليزا" أول قطعة من سلسلة من الأعمال تعيد تقديم أبرز اللوحات فى تاريخ الفن، وهى بعنوان "روبيك ماستر بيسز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة