أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على رسالة جيل بايدن من ارتداء فستان أزرق وقت خطاب الفوز.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 10:00 ص
تعرف على رسالة جيل بايدن من ارتداء فستان أزرق وقت خطاب الفوز.. صور جو بايدن وزوجته
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتدت جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن فستانا "زهرى أزرق داكن" من تصميم أوسكار دى لا رنتا - المصمم المفضل للسيدات الأوائل بما فى ذلك جاكلين كينيدى وميشيل أوباما، وذلك أثناء انضمامها لبايدن على المسرح أثناء إلقائه لأول خطاب له بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية يوم السبت الماضى، وفقاً لما ذكره تقرير موقع "insider".

وأشار تقرير إلى أن جيل بايدن قد تريد أن تبعث برسالة غير مباشرة بفستانها، والتى تضمن إشادة بالسيدات الأوائل السابقات، وتظهر استعدادتها الكامل لأن تكون السيدة الأولى المستقبلية، بعد أن أطاح زوجها بالرئيس الحالى فى الانتخابات الرئاسية .

جو وجيل
جو وجيل

ويتميز الفستان الذى ارتدته، بأنه يجمع بين البساطة والحداثة، ومطرز بالزهور، ويبلغ سعر الفستان، 5690 دولارًا، وارتدت جيل معه حذاء بكعب أحمر من جيمي تشو.

تصميم فستان جيل
تصميم فستان جيل

وتعتبر العلامة التجارية أوسكار دي لا رنتا، من العلامات التجارية التى لها تاريخ طويل مع السيدات الأوائل بأمريكا، حيث صنع" Oscar de la Renta "، اسمًا لنفسه من خلال تصميمه لملابس جاكلين كينيدي، والتى صمم لها الفستان الخوخي الذي ارتدته كينيدي في رحلتها إلى الهند في عام 1962، كما صمم ملابس لميشيل أوباما ولورا بوش، حيث كانت ترتدي السيدات الأوائل تصميماته فى المناسبات المختلفة من حفلات عشاء رسمية إلى حفلات التنصيب وغيرها من المناسبات.

جاكلين كينيدى
جاكلين كينيدى

لكن ميلانيا ترامب، لم ترتدى من العلامة التجارية أوسكار دى لارنتا، بينما ارتدت إيفانكا ترامب من تصميماته التى حضرت بها في مناسبات متعددة، منها حفل تنصيب والدها في عام 2017 كما ذكرت مجلة" Harper's Bazaar".

وتعتبر العلامة التجارية "أوسكار دى لارنتا"، المفضلة أيضاً لهيلارى كلينتون ونانسى ريجان، وفقًا لما ذكرته مجلة" فانيتى فير"، ما عزز إرثه باعتباره مصمم الأزياء المفضل للسيدات الأوائل.

هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة