معلمة تسقط في الرذيلة مع طالب وتهدد بإيذائه إذا أخبر أحدًا

قالت الشرطة البريطانية، إن معلمة تربية بدنية سابقة اعتدت جنسيًا على طالب يبلغ من العمر 14 عامًا على مدى سبعة أشهر حيث كانا يلتقيان مرتين في الأسبوع.

بدأت روشيل كريسمان “العلاقة الجنسية”، التي استمرت خلال الفترة ما بين سبتمبر 2018 إلى أبريل من العام الماضي.

وطلبت من الطالب “عدم إخبار أي شخص بالعلاقة”. بل وهددت بإيذاء نفسها والصبي إذا تم الكشف عن أفعالهما غير المشروعة، وفقًا لإفادة خطية.

وذكرت صحيفة “ميدفيل تريبيون”، أن المعلمة البالغة من العمر 33 عامًا، والتي كانت تدرس سابقًا في مدرسة إعدادية. دخلت في علاقة حميمية مع الطتلب في منزلها السابق ببلدة أويل كريك، وفي منزل في تيتوسفيل.

وأقرت بأنها مذنبة بالاعتداء الجنسي بشكل متكرر على صبي يبلغ من العمر 14 عامًا. ومثلت أمام محكمة مقاطعة كروفورد لمواجهة ثلاث تهم تتعلق بالاعتداء الجنسي القانوني على المراهق.

وذكرت الصحيفة، أنه تم إسقاط 63 تهمة جنائية نتيجة إقرارها بالذنب.

وكان قد وجه إليها في البداية في مايو 2019، 42 تهمة تتعلق بالاعتداء غير اللائق. بالإضافة إلى 10 تهم بالاعتداء الجنسي القانوني. و10 تهم بالاتصال الجنسي المنحرف غير الطوعي وتهم أخرى ذات صلة.

وكجزء من اتفاق الإقرار بالذنب، قال المدعون إنهم سيوصون بما لا يقل عن ست سنوات خلف القضبان وبحد أقصى 12. ومن المقرر أن يتم الحكم عليها في فبراير.

كما ستقضي أيضًا 10 سنوات من المراقبة بعد عقوبتها. نتيجة لإقرارها بالذنب. سيتعين عليها التسجيل كمجرم جنسي من الدرجة الثالثة لبقية حياتها.

معلمة تسقط في الرزيلة مع طالب وتهدد بإيذائه إذا أخبر أحدًا
معلمة تسقط في الرزيلة مع طالب وتهدد بإيذائه إذا أخبر أحدًا

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.