صورة..والدة الجميلة ياسمين صبري تفوز بخمسة ميداليات بيوم واحد

صورة..والدة الجميلة ياسمين صبري تفوز بخمسة ميداليات بيوم واحد

قامت السيدة نسرين وهي والدة الفنانة ياسمين صبري بنشر صورة لها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام حيث أحرزت 5 ميداليات متنوعة ما بين الميدالية الذهبية والميدالية الفضية في يوم واحد.

فوز والدة ياسمين صبري بخمسة ميداليات ذهبية وفضية في يوم واحد:

كما نشرت والدة الفنانة ياسمين صبري تلك الصورة وهي تحمل ميدالياتها الخمس وعلقت على الصورة وقالت فزت اليوم بثلاث ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين وحطمت الرقم القياسي لمسافة 200 متر حرة في المسابقة الوطنية المصرية للسباحة وأتطلع لمزيد من الميداليات غدا.

ومن ناحية أخري فقد كان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري هو مسلسل فرصة تانية الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020 والمسلسل من معالجة دراما محمد سيد بشير ومن تأليف مصطفى جمال هاشم ومن إخراج ‏مرقس عادل.

ومسلسل فرصة ثانية من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن بطولة الفنانة ياسمين صبري والفنان أحمد مجدي والفنانة أيتن عامر والفنانة هبة مجدى والفنان دياب والفنان إدوارد والفنان محمود البزاوي والفنانة هبة عبد الغني والفنانة ‏سارة الشامي والفنان محمد أبو داود والفنان أحمد الشامي والفنانة نهال عنبر والفنان عمر الشناوي والفنان محمد جمعة‎.