الراقصة لورديانا تهاجم عمر كمال بتهمة استغلالها! (فيديو)

هاجمت الراقصة البرازيلية لورديانة مطرب الحفلات الشعبية المصري عمر كمال نتيجة استبعادها من الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة “أنتي معلمة” بصورة مفاجئة بعد ظهورها في البرومو الدعائي الخاص بالأغنية.

وقالت الراقصة “لورديانة” من خلال تصريحات صحفية: “عمر كمال استغل التريند بتاعي، علشان يعمل دعاية لنفسه والأغنية، وهما مش معاهم فلوس يعملوا أي حاجة”.

وتابعت : “عمر كمال اتفق معانا على الكليب بمبلغ رمزي، ثمن عشاء في مطعم سمك، وخدت وقتها نص المبلغ بس، وبعدين هو اتفاجئ دلوقتي إن الجمهور هيزعل”.

وكان المطرب الشعبي عمر كمال، نشر صورة البوستر الدعائي للأغنيته الجديدة الذي جمعه بحمو بيكا، وعلق قائلًا:”استجابة ليكم هنزل أغنية أنتِي معلمة من غير الفنانة الاستعراضية لورديانا، ومش هنصور الكليب فيه رقص أو أي حاجة تزعلكم تاني”، وذلك عبر حسابه.

للمشاهدة أضغط هنا

وكانت قد ظهرت لورديانا بفيديو نشره عُمر كمال على حسابه عبر “انستجرام” ورصدته “وطن”، وهي بفستان أحمر مفتوح من الجانبين. فوقه جاكت أسود قصير، وتؤدي وصلة رقص مثيرة على أنغام أغنية “إنتي معلمة”. بينما وقف عمر كمال وحمو بيكا، يُرددان الأغنية ويرقصان معها.

كما ومنذ أن أصبحت لورديانا حديث المصريين خلال الأيام الماضية بسبب رقصها من داخل مركز تجميل بمصر. يتنافس المطربين الشعبيين على الظهور معها في أعمال جديدة، أحدثهم الفنان الشعبي محمود الليثي.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.