تصريحات والدة “التوأم المتلاشي” عن اختفاء طفليها من الرحم بالأقصر

تصريحات والدة “التوأم المتلاشي” عن اختفاء طفليها من الرحم بالأقصر

منذ عدة أيام شعرت فتاة تدعي ولاء عبد الناصر محمد إبراهيم من مدينة أرمنت في محافظة الأقصر وشعرت بنوبات من الألم الشديد وذلك في منطقة البطن بسبب حملها في توأم بعد أن مر فترة 6 أشهر داخل الرحم ومع اقتراب ميعاد الولادة الذي حدده الطبيب المعالج منذ شهر لأنه أبلغها أنها لن تستطيع إكمال الشهر التاسع بسبب إصابتها بأنيميا حادة لذا فيجب أن تتم الولادة القيصرية في الشهر السابع.

تصريحات أم التوأم المتلاشي بشأن اختفاء طفليها من الرحم في الأقصر:

ولكن في يوم وليلة استيقظت الفتاة علي ألم شديد ودماء تنزف من الرحم ومن ثم فقد تم نقلها إلى مستشفى أرمنت في محافظة الأقصر وكانت الصدمة أن الدكتور محمد عز الدين رئيس قسم النساء والتوليد أكد لهاب أن الرحم فارغ ولا يوجد به جنين.

وبعد أن تم عمل أشعة لها أتضح بأن عنق الرحم به انتفاخ وأن الرحم في وضع استعداد للولادة وأنه فارغ ولا يوجد به أطفال وبعد أن تداول تلك القصة على صفحات السوشيال ميديا فقد بدأ البعض يردد عبارات بأن السيدة ربما تكون قد كذبت وقالت إنها تحمل توأم.

فيما قال البعض الآخر بأن سبب انتفاخ البطن طيلة تلك المدة هو التهاب القولون ولكن الأم التي تدعي ولاء قالت أن فيه دكتور لا عمري شوفته ولا كشف عليا وكمان طلع في التلفزيون وقال إني مكنتش حامل وأن الحمل ده كاذب وانتفاخ البطن ده مش دليل علي الحمل.

وكمان قال اني محتاجة دكتور نفسي ولكن الكلام ده مش صحيح وأنا كنت حامل ومتابعة مع 3 دكاترة وشوفت عيالي أربع مرات في السونار وطول مدة الحمل دي كنت بأخذ أدوية كتبها لي الدكتور اللي كنت متابعة معاه وازاي محتاجة دكتور نفسي مش فاهمة.