تعرفوا علي النجوم ابطال مسلسل محمد رمضان الجديد “موسي”

تعرفوا علي النجوم ابطال مسلسل محمد رمضان الجديد “موسي”

كشف الفنان “صبري فواز” ، وهو أحد المُشاركين في مسلسل “موسى” إلي الفنان “محمد رمضان” ، عن باقي فريق العمل من المُمثلين، الذين تم التعاقد معهم بشأن العمل المُعلن طرحه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

قام الفنان ” صبري فواز” بالنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورا إلي الممثلين المُشاركين، وهم رياض الخولي ، سيد رجب، وهبة مجدي وسمية الخشاب،وإيمان العاصي ، ومنذر رياحنة، وضياء عبد الخالق، وعارفة عبد الرسول.

ويتعاون الفنان ” محمد رمضان ” مع المخرج محمد سلامة،وذلك لأول مرة، في مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن.

حيث تدور أحداث المسلسل عن “موسى” وهو الشاب الصعيدي الذي يتوفى والده منذ الصغر، وتتولى والدته تربيته هو وأشقائه، وترحل في منتصف المسلسل ويضطرون إلي ترك الصعيد والعيش في القاهرة.

وأعلن الفنان ” محمد رمضان”، من خلال حسابه علي موقع الصور الشهير “إنستجرام”، عن بداية جلسات عمل مسلسله الجديد “موسى”، المعلن عرضه في ماراثون رمضان 2021.

ونشر العديد من الصور من جلسات عمل المسلسل، معقبا : “جمعة مباركة وموفقة علينا جميعًا، وكانت جلسات عمل مسلسل موسى، رمضان2021، والمؤلف “ناصر عبد الرحمن ” ومن إنتاج سينرجي، ثقة في الله نجاح” ،ومن المخرج “محمد سلامة”.

وكان الفنان ” محمد رمضان” قد طرح من خلال حسابه على “فيس بوك”، بوسترًا مبدئيًا إلي مسلسل “موسى”، وعقب قائلا: “مسلسل رمضان المقبل 2021، إن شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم، من إنتاج تامر مرسي ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة”.

وتتعاون الفنانة “سمية الخشاب ” والفنان “محمد رمضان “، في أول مرة في الدراما التليفزيونية، عن طريق مسلسل “موسى” والتي تعود إليها الفنانة “سمية الخشاب ” ، بعد غياب مدة 3 سنوات، وتحديدا منذ أن قامت ببطولة مسلسل “الحلال” في رمضان عام 2017.

و يذكر أنه في شهر يوليو الماضي، قامت الفنانة ” سمية الخشاب ” بالإعلان عن اعتذارها عن بطولة فيلم “صابر وراضي”، والذي كان سيجمعها مع الفنان” أحمد آدم” ، وذلك بعد غياب منذ تعاونهما في فيلم “الرجل الأبيض المتوسط” قبل مدة سنوات.