موعد مباراة البرتغال وفرنسا في الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة منتخب فرنسا ومنتخب البرتغال في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف منتخب البرتغال مساء اليوم السبت الموافق 24 نوفمبر منتخب فرنسا في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتنطلق مباراة البرتغال وفرنسا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

وكان المنتخب البرتغالى حقق فوزًا كبير على نظيره أندورا بسبعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضى، استعدادًا لاستئناف منافسات دورى الأمم الأوروبية.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة فرنسا وكرواتيا يومى 14 و17 نوفمبر على الترتيب، فى الجولة الخامسة والسادسة من دور المجموعات بدورى الأمم الأوروبية.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، على مقاعد بدلاء منتخب بلاده فى مواجهة الليلة، حيث كان قد تعرض لإصابة فى كاحل القدم اليمني، خلال مباراة يوفنتوس ولاتسيو التى انتهت بالتعادل 1-1 بالكالتشيو.

مباراة البرتغال وفرنسا في قمة نارية ينتظرها عشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي من أجل مشاهدة متعة كرة القدم في سهرة كروية عالمية.