شاهد.. جليلة المغربية ترقص بعد اعلان بسمة بوسيل انفصالها: “فرحانة جدا جدا”

تسبب اعلان بسمة بوسيل أنفصالها عن تامر حسني صدمة للجمهور والذين رأى جزء كبير منهم ان جليلة المغربية من الممكن أن تكون هي السبب الأساسي في انفصال تامر وبسمة.

فقد اعاد العديد من المتابعين نشر مقطع فيديو شنت فيها الفنانة جليلة المغربية هجوم عنيف، على زوجة تامر حسني بسمة بوسيل في نوفمبر في 2018 حيث وجهت الفنانة المغربية جليلة انتقادات وتهديدات. وقالت: “رح أرد على واحدة للتو والدة ما عندها شغل ولا عاملة، ولكن هرد عليها بالمغربية.. أولا كلنا عارفين أنتي شو ومنين جاية. يعني من الحمارة للطيارة. ما تلعبي دور البنت الراقية لأن كلنا عارفين أنتي شنو، واجني وهاجميني إذا كنتي جريئة وقوية بس أنتي جبانة لاعبة دور البنت الراقية قدام الجمهور”.

للمشاهدة أضغط هنا

وكتب بوسيل في منشور عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من خلال خاصية الستوري: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور و فيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات . ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”.

كما وتابعت بسمة بوسيل حول أنفصالها : “وكمان أحب أعرفكم ان احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق”. مضيفة: “لو سمحتو احترموا كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع”.

منذ أيام قليلة، فاجأت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، جمهورها وطرحت أغنية جديدة لها بعنوان “إيلا راح الغالي”. عبر قناتها الرسمية على موقع YouTube.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.