أكرم القصاص - علا الشافعي

النوم فى تابوت أو تمارين الضغط..عقوبات عدم ارتداء الكمامة بإندونسيا.. فيديو

السبت، 14 نوفمبر 2020 07:00 م
النوم فى تابوت أو تمارين الضغط..عقوبات عدم ارتداء الكمامة بإندونسيا.. فيديو تمارين الضعط إحدى العقوبات عدم ارتداء الكمامة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت دولة إندونيسيا إلى عقوبات صارمة ضد المخالفين الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حيث عاقبت الشرطة في دولة إندونيسيا رجلين بعمل تمارين الضغط كعقوبة لعدم ارتداء الكمامات، كما نفذت عدد من العقوبات الغريبة مثل حفر القبور الموتى من الوباء أو النوم داخل تابوت.

 

ونشرت جريدة الديلى ميل البريطانية، بعض الصورة في مدينة باندا آتشيه ، أكبر مدينة في مقاطعة أتشيه الإندونيسية خلال ممارسة عدد من الشباب التمارين أمام قوات الشرطة لعدم ارتدائهم الكمامات.

النوم فى تابوت إحدى العقوبات الصارمة التى تنفذ فى إندونيسيا
النوم فى تابوت إحدى العقوبات الصارمة التى تنفذ فى إندونيسيا

 

وكانت إندونيسيا قد فرضت غرامات قاسية لخرق قوانينها الخاصة بفيروس كورونا  بما في ذلك الأقنعة فرض ارتداء كمامة كشرط أساسى للتواجد في جميع الأماكن العامة بالإضافة إلى مجموعة من العقوبات الغريبة.

تمارين الضغط أمام الشرطة عقوبة أخرى صارمة فى إندونسيا
تمارين الضغط أمام الشرطة عقوبة أخرى صارمة فى إندونسيا

 

وطُلب من أولئك الذين يخالفون القواعد القيام بتمارين الضغط أو خدمة المجتمع، مثل كنس الشوارع ولكن آخرين أجبروا على الاستلقاء في توابيت لعدة ساعات، بينما أُجبر آخرون على تنظيف المجارى أو الاستلقاء في الشمس الحارقة لمدة 30 دقيقة كما أُجبر الناس على حفر قبور لضحايا فيروس كورونا لإقناعهم بأهمية السلامة.

حفر قبور الموتى من فيروس كورونا
حفر قبور الموتى من فيروس كورونا

 

ونشر حوالي 340 ألف جندي في جميع أنحاء البلاد لإجبار الناس على الامتثال للقواعد الصارمة لعدم تفشى الوباء في البلاد، واستطرد التقرير،إن إندونيسيا لديها واحدة من أشد حالات تفشي فيروس كورونا في جنوب شرق آسيا، حيث سجلت 448000 حالة ونحو 15000 حالة وفاة  أكثر من أي دولة أخرى في المنطقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة