أصالة نصري ترد على ابن أحلام بعدما أحرج والدته وتعرض عليه العمل معها

ردت النجمة السورية أصالة نصري، على تغريدة نجل الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي فاهد مبارك الهاجري، عبر حسابه في “تويتر”، والتي أثار بها صدمة الجمهور، كونها تتعلق بالفنانة أصالة.

عبرت الفنانة أصالة، عن سعادتها بتغريدة فاهد، مطالبة إياه أن تراه. مبدية رغبتها في العمل معه في المجال الفني بعد علمها أنه موهوب في التلحين.

كما وردت أصالة على تغريدة “فاهد”. قائلة: “‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليهدة. (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

وكان فد أثار فاهد مبارك الهاجري نجل النجمة الاماراتية أحلام الشامسي موجة من الجدل بين المتابعين عبر منصة تويتر . نتيجة تغريدة نشرها على حسابه الخاص تتعلق بالفنانة أصالة نصري التي هي على خلاف مع والدته.

بينما قال فاهد مبارك الهاجري إن والدته أحلام تستمع إلى أغاني الفنانة السورية أصالة أكثر منه.وكتب متسائلا:”الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني”.

انتشرت التغريدة بشكل كبير بين الجمهور، وسط حالة من الجدل بينهم.  مشيرين إلى أن أبنها فاهد سيلقى جزاءه نتيجة ما كتبه. وطالبه الجمهور بحذف تعليقه قبل محاسبته تحاسبه من والدته أحلام.

أقرأ المزيد:

تعليق 1
  1. الحل الصعب يقول

    احلام تسمع الاصاله عشان تختار كلمات وتتعلم الأداء والطريقه منها وفي نفس الوقت تحسدها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.