أكرم القصاص - علا الشافعي

تبدو كـ"يونيكورن".. "راى" كلبة مميزة بأذن واحدة في منتصف رأسها.. وهذه قصتها

الأحد، 15 مارس 2020 03:00 ص
تبدو كـ"يونيكورن".. "راى" كلبة مميزة بأذن واحدة في منتصف رأسها.. وهذه قصتها الكلبة راى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد كلاب "جولدن ريتريفر" من أنقى الحيوانات في العالم كله وأجملهم شكلا وسلوكا، فالكلاب عموما لديها ولاء ومحبة غير عادية لمالكيها، وكلاب الجولدن ريتريفر ليست استثناء.

"راى" كلب جولدن ريتريفر، مرحة وودودة للغاية، وفقدت إذنها اليسرى عند ولادتها إثر حادث، لكن المثير للانتباه والغريب، أن الأذن اليمنى توسطت رأسها عندما كبرت في السن، وفقا لموقع bored panda.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

SEE GUYS, I can hear☺️🦄 #oneeardog #unicorndog #dogsofinstagram #goldensofinstagram #raeisearbackwards

A post shared by Rae the 🦄 Golden Retriever (@goldenunicornrae) on

سام، مالكة الكلبة "راى"، شاركت مقطع فيديو رائعًا لـ"راى" على TikTok، وانتشر مقطع على الفور، ولسبب وجيه، وبعد فترة وجيزة  مالكة الجرو، حسابات عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن معجبوها من جميع أنحاء العالم من مواكبة حياتها اليومية.

وكلاب الجولدن ريتريفر، هي كلاب متوسطة ​​الحجم، يشتهر بلونه الذهبى الكثيف اللامع الذي يعطي السلالة اسمها، وهذه الكلاب ذكية وودودة.

 

 

وعلى الرغم من أن "راي" تبدو جيدة تمامًا، وتجعلها أذنها تبدو وكأنها تعيش حياة يونيكورن، إلا أن أذنها لا تزال بحاجة إلى الكثير من الرعاية، إذ تعاني من التهابات الأذن في كثير من الأحيان، لذلك يجب على مالكتها سام، أن تتحقق أسبوعيا من إذنها لضمان أنها ليست لديها مشكلة.

وأنشأت سام، مالكة "راى" حسابا لها عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ويحظى الحساب بمتابعة كبيرة تصل لـ78 ألف متابع عبر إنستجرام، وهم من معجبى ومحبى الكلبة المميزة، ويحمل الحساب اسم "وحيدة القرن الذهبى"، للإشارة لشكل الإذن المميز للجرو راى.

الكلبة المميزة
الكلبة المميزة

 

الكلبة راي
الكلبة راي

 

الكلبة ومالكتها
الكلبة ومالكتها

 

راى
راى

 

كلبة بأذن واحدة
كلبة بأذن واحدة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة