صور مكياج وعد التركي في بطاقة الهوية تتصدر الترند السعودي

تصدّر اسم خبيرة التجميل السعودية وعد التركي، حديث الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، واستطاع اسمها الدخول بين الوسوم الأعلى تداولًا على المستوى السعودي عبر  “تويتر”، بعد قيامها باستعراض مكياج صورة الأحوال المدنية.

حيث قامت خبيرة التجميل وعد التركي بشرح خطوات ميك آب بطاقة الأحوال المدنية الجديدة. مما أثار ضجة بين الجمهور، حيث نشرت صورتها قبل وبعد المكياج.

وتفاعل الجمهور مع الصور التي انتشرت بشكل واسع، وسط تعليقات ساخرة من شكلها قبل وبعد المكياج، خاصًة وأن المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي يتخذوا من تلك الصور مادة للسخرية من المشاهير.

ومما جاء في تغريدات المدونين: “وعد التركي سوت تتوريال لميكب صورة الأحوال وأنا مُغرمه فيه مره بسيط ويحلي الملامح يجنن ومره ذوقي”. بينما أضافت أخرى: “وعد التركي تتفاعل مع قرار الأحوال المدنية بالسماح بوضع مكياج خفيف”.

وكذلك: “كانت وعد السعودي قبل المكياج”. و”هذا الغش بعينه وش ذنب المتزوجين جدد اللي توهم ضايفين حريمهم في الأحوال ويشوف الصوره كذا”. و”مكياج عرس ذا بذات مع الرموش”. و”ممنوع إظهار الشعر حسب التعليمات والاخت الي مسويه متصالحة من ذاتها مطلعه شعرها”.

وعلقّ آخرون: “صدقني صور الأحوال مهما حاولوا البشر ان يظهروا بصورة جميلة سوف تتحول صورهم في بطاقة الأحوال إلى ملصقات عصير سن توب”، و”اتذكر ان فيه اعتراض على الصورة من قبل الأحوال ويقدرون يصورونك مره ثانيه”. و”الله يرحم من صنع المكياج .. ولا كان شفنا بلاوي”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.