فم البنت دي يخوف الناس اكتر من مسلسل احمد امين..بيكسبها كتير

فم البنت دي يخوف الناس اكتر من مسلسل احمد امين..بيكسبها كتير

انتشار واسع تحقق من خلال فتاة ثلاثينية تدعى “سامانثا رامسديل”،عن طريق حسابها الخاص على منصة الفيديوهات “تيك توك”، ليس لآدائها وغنائها التمثيلي فقط، بل إلي تميزها بحجم فمها، الذي أثار دهشة إلي متابعيها.

وتزعم الفتاة الأمريكية، بأنها صاحبة أكبر فم علي مستوي العالم، وذلك ما جعلها تزداد شهرة على منصة “تيك توك”، وذلك نتيجة إلي حجم فمها الضخم، حيث تخطى عدد متابعيها إلي 740 ألف متابع، علي حسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وقررت الفتاة الأمريكية ” سامانثا رامسديل “، أن تظهر مهاراتها في التمثيل و الغناء من خلال شبكة الإنترنت، لكنها سرعان ما وجدت أن كبر حجم فمها و ملامح وجهها تجذب انتباه متابعيها بشكل أكبر، حيث بدأت في أن تبث الفيديوهات الخاصة بها الآونه الآخيرة ، من خلال تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أيضًا.

وأوضحت الفتاة الثلاثينية: “لقد وقعت في حب الكوميديا و الارتجال ​​مع إظهار حجم فمي الكبير، وبدأت في نشر الكثير منها على وسائل التواصل الاجتماعي بالفعل ، ومن هنا بدأت شعبيتي تزداد ، وخاصة مع فرض حظر التجوال داخل البلاد نتيجة إلي أزمة فيروس كورونا، حيث إن فمي يحصد لي عدد مشاهدات أكثر بخمس مرات”.

وفي بعض الأحيان تشعر الفتاة بأنها محبطة نتيجة إلي حصدها إلي المشاهدات بسبب فمها، وسخرية العديد منها، لكنها ترى أن من الأمور الغريبة أصبحت هي محط إلي أنظار من حولها واهتمام المتابعين، حيث يبلغ طوله 4 بوصات تقريبًا و عرض فمها 3.5 بوصة، (أي في حجم هاتف محمول).

وتستعد الفتاة إلي دخول موسوعة “جينيس العالمية”، وذلك لتحقيق أكبر رقم في العالم، حيث ترغب بشدة في أن تحصل على اللقب في أسرع وقت ممكن، حيث ترغب في أن تزداد أعداد متابعيها وشهرتها على أكبر نطاق في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتوضح الفتاة، إن فمها الكبير هو كان السبب الحقيقي في جلب الحظ السعيد لها، و أصبحت تشعر بثقتها الكبيرة اتجاه ذاتها ، ولا تخجل من ظهورها.