راغب علامة يوثق كيفية إمضاء وقته مع أسرته.. وزوجته ترقص (فيديو)

شارك الفنان اللبناني راغب علامة جمهوره على مواقع التواصل كيفية إمضاء وقته مع عائلته في ظل الإغلاقات الشاملة التي تشهده بلاده “لبنان” وذلك للحد من تفشي فيروس كورونا، والذي دخل حيز التنفيذ اعتبارا من يوم السبت 14 – 11-2020 ومن المقرر ان يستمر لحوالي أسبوعين.

وبدأ علامة يومه بنشر صورتين جديدتين له من خلال صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليهما قائلاً :”حتى في الإقفال العام، بدأت يومي بضحكة إيجابية، فنحن بحاجة إلى الإيجابية في هذه الأيام، إبقوا آمنين”.

وفور نشره للصورة انهالت التعليقات من متابعيه، الذين أحبوا تلك الاطلالة كثيراً، وأشاروا إلى أناقته، وعبروا له عن حبهم له.

وعمد نجل الفنان خالد إلى نشر مقتطفات من أجواء عيد الميلاد داخل بيتهم، حيث ظهرت شجرة الميلاد المزينة  وكلبه يجلس تحتها. كما نشر مقاطع سلط من خلالها الضوء على مواهبه في أعداد الطعام، فقد ظهر خالد وهو يطهو اللحم ويحاول وضع الملح بطريقة الشيف نصرت، لتأتي والدته جيهان وتسأله ما اذا كان قد وضع الملح على الطعام ام لا، ليبادرها بالقول:”تركتيني لحالي”، ثم ردد  كلمات أغنية “اتركني وروح” فقام بعد ذلك الفنان راغب علامة ولؤي بتأديتها.

بينما علق السوبر ستار بالقول:”ما عنا تسلاية غير تحضير الطعام، وخالد ابدع بتحضير الفول”.

أقرأ المزيد:

هذه الطفلة أصبحت الأن من أشهر نجمات الفن في العالم العربي.. خمنوا من هي؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.