زوجة تامر عاشور تعلن مفاجآت حول علاقتهم .. خطب خلال زواجهم

زوجة تامر عاشور تعلن مفاجآت حول علاقتهم .. خطب خلال زواجهم

قامت السيدة سمر أبو شقة زوجة الفنان تامر عاشور بتفجير عدد من المفاجآت وذلك حول علاقتها بزوجها وذلك عن طريق الرد على أسئلة متابعيها على الموقع وأوضحت أنهما منفصلان بشكل واقعي وليس قانوني.

تفاصيل الأزمة ما بين الفنان تامر عاشور وزوجته منذ زواجهم:

في عام 2017 تزوج الفنان تامر عاشور من زوجته السيدة سمر أبو شقة وبعد مرور 6 أشهر على الزواج انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد بطلاقهم ولم يرد عليه تامر أو زوجته وفي عام 2018 حضر تامر عاشور زوجته عقد قران الفنانة شيماء سيف.

ويكون ذلك هو أول ظهور لهما سويا للرد على شائعات الانفصال كما ظهر الاثنان وهما يرتديان دبلة الزواج أما في فبراير عام 2019 استقبل تامر عاشور ابنته الذي أطلق عليها اسم أيام خاصة ومع طرحه الألبوم الجديد الخاص به الذي يحمل نفس الاسم.

أما في شهر سبتمبر في عام 2019 فاجأ تامر عاشور الجميع وأعلن خطبته على دارين حداد ملكة جمال مسابقة السياحة والثقافة الدولية لعام 2019 مما تساءل الجمهور هل حدث الطلاق بينه وبين زوجته وبعد شهرين أعلن تامر انفصاله عن خطيبته دارين.

وخلال الساعات القليلة الماضية قررت سمر أبو شقة الرد على أسئلة الجمهور المتعلقة بعلاقتها مع الفنان تامر عاشور وقد سأل شخص هو أنتي وعاشور لسه متجوزين وعايشين سوا فترد عليه وتقول لسه متجوزين بس مش عايشين سوا.