هدي المفتي تدعم الفتيات لمناهضة التحرش .. لا تتركوا حقوقكم

هدي المفتي تدعم الفتيات لمناهضة التحرش .. لا تتركوا حقوقكم

قامت الفنانة هدي المفتي بالرد على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قامت بنشر صورة تدعو بها للتصدي للتحرش بجميع أنواعه.

الفنانة هدي المفتي تدعم الفتيات ضد التحرش:

حيث نشرت الفنانة هدي المفتي مقطع فيديو على حسابها الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام حيث استنكرت رفض البعض لحديثها عن التحرش وقالت مفيش واحدة مسمعتش كلام زي ده وأوحش منه في الشارع كل يوم.

وأشارت أنهم تتعرضوا لمثل هذه الأفعال بغض النظر عما ترتديه الفتيات حيث يجب التنبيه ونشر الوعي وذلك لأن التحرش اللفظي اللي يؤدي لتحرش جنسي بعد كده وشددت على ضرورة الحديث عن هذه القضية المجتمعية سواء كان تحرش للمرأة أو الرجل أو الطفل.

كما يتم نشر تلك التوعية بين شرائح المجتمع المختلفة وناشدت جميع السيدات على وجه الخصوص بعدم ترك حقوقهم ومن ناحية أخري فقد كان أخر أعمال الفنانة هدي المفتي مسلسل فلانتينو الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020.

مسلسل فلانتينو من بطولة عادل أمام ودلال عبد العزيز وداليا البحيري وهدي المفتي وعمرو وهبة ورانيا محمود ياسين وبدرية طلبة ‏وسليمان عيد وحمدي الميرغني والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام.