السيسي يتفقد مقر الكلية الحربية صباح اليوم ويحضر اختبارات الهيئة

السيسي يتفقد مقر الكلية الحربية صباح اليوم ويحضر اختبارات الهيئة

صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية بإن سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية قام بتفقد مقر الكلية الحربية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر 2020 كما حضر اختبارات كشف الهيئة للطلبة الجدد للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

تفقد الرئيس السيسي اليوم إلى مقر الكلية الحربية وحضوره اختبارات الهيئة:

وقد كان في استقبال سيادة الرئيس عند وصوله إلى مقر الكلية الحربية كل من الفريق أول محمد زکي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي بأن القوات المسلحة تنتقي رجالها من بين آلاف المتقدمين عن طريق إتباع أرقى الأساليب العلمية في الاختيار في إطار من الشفافية ويكون ذلك بكل حيادية ونزاهة من جميع فئات الشعب المصري.

ويكون ذلك دون الالتفات إلى أي اعتبارات أخرى ويتم اختيار الطالب الأفضل الذي يجتاز بنجاح جميع الاختبارات العلمية والطبية والنفسية والرياضية كما أشاد بمستوى الطلبة المتقدمين ومدى حرصهم على الالتحاق بالقوات المسلحة.

وقد تناقش سيادة الرئيس مع الطلبة المتقدمين عدد من الموضوعات والقضايا التي تدور حول المواضيع المصرية والإقليمية والعالمية وأيضا حول المعلومات العامة عن تاريخ مصر وما شهدته من نهضة شاملة في مختلف المجالات وأشاد بنظام الاختبار العلمي المتميز.