الكويتية روان بن حسين تستمتع تحت الماء.. والجمهور يعلق: تشبه “حورية بحر” (فيديو)

خطفت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أنظار جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مطعم زجاجي تحت الماء في جزر المالديف، وصفها الجمهور بـ”حورية البحر”.

ونشرت الفاشينيستا عبر حسابها الشخصي في إنستغرام مقطع فيديو ظهرت من خلاله وهي تجلس على كرسي وفي الامام طاولة يوجد عليها مشروب وخلفها منظر طبيعي لمياه زرقاء بينما كان في محيطها الأسماك الملونة.

وعلقت روان على الفيديو بقولها: “تدرون أنه هذا أكبر مطعم زجاجي في العالم بعمق 5.8 متر تحت سطح البحر. كل ما يمر قرش صغير أتذكر أغنية لونا المفضلة بيبي شاركدود وحشتني بنتي القمر”.

وفور نشر المقطع انهالت عليها التعليقات التي تتغزل بجمالها بقوله “ما شاء الله تبارك الله يا روان دائم متألقة”، فيما وصفها متابع آخر “حورية البحر رونا الجميلة”.

للمشاهدة أضغط هنا

وفي وقت سابق ظهرت الفاشينيستا الكويتية من خلال حسابها على موقع “سناب شات” وهي ترتدي بنطال جينز ثلجيا و”بدي” ذات اللون الأبيض. وظهرت في المقطع وهي تستعرض نحافتها من خلال شد البنطال للأمام لتظهر كم فقدت من الوزن.

كما وأوضحت روان أنها كانت ترتدي قبل ذلك حجما أوسع من ذلك ولكنها حاليا أصبحت أكثر رشاقة. بعد أن خسرت جزء كبير وزنها بشكل مفاجئ جعلها لافتة أكثر.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.