حادث غريب فى ويلز.. سرقة سيارة إسعاف أثناء رعاية المسعفين لمريض

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 03:00 م
حادث غريب فى ويلز.. سرقة سيارة إسعاف أثناء رعاية المسعفين لمريض الإسعاف
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة جرين لين بإقليم فلينتشير فى ويلز، حادثا غريبا من نوعه، حيث تعرضت سيارة إسعاف للسرقة بينما كان المسعفون يقدمون الرعاية العاجلة لأحد المرضى فى البلاد داخل منزله.

Em2vMZ6XYAMPOPq
 
ووفقا لموقع هيئة الإذاعة البريطانية bbc، كان طاقم المسعفين يقدم الإسعافات الأولية لحالة طارئة فى جرين لين فى ديسايد ويلز، ليلة السبت الماضى، عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش، عندما سُرقت سيارة الإسعاف، مشيرا إلى أن خدمة الإسعاف، أرسلت سيارة أخرى إلى منزل الرجل لمساعدة المسعفين بعد اكتشاف السرقة.

بدورها، قالت خدمة الإسعاف فى ويلزWAST، إن هذا الحادث كان من الممكن أن يؤدى إلى خطر كبير للغاية إذا كان المريض بحاجة إلى نقله إلى المستشفى فى الحال أو إذا احتاج المسعفون لجلب معدات طوارئ عاجلة من السيارة.

بيان خدمة الإسعاف
بيان خدمة الإسعاف

وقال مدير خدمة الإسعاف فى ويلز، إن سرقة سيارة إسعاف يمكن أن يتسبب فى ضياع حياة إنسان، مضيفا: "كما لو أنه كان ينقصنا ذلك هذا العام، لا يمكننى أن أصف ما حدث إلا بالغباء"، فيما قال بوب توبى، مساعد مدير العمليات فى خدمة الإسعاف، إن سرقة سيارة إسعاف هو عمل غير مسئول نهائيًا ويعرض المرضى والأشخاص بالخارج للخطر.

1
 
من جانبها، قالت شرطة شمال ويلز فى وقت لاحق، إنها تمكنت من تحديد موقع السيارة وعثرت عليها بعد أن تعرضت للتخريب بعد وقت قصير فى دى فيو كريسنت، وذكر بيان الشرطة عبر تويتر، أن سرقة سيارة إسعاف يعرض حياة الكثيرين للخطر وطالب كل من لديه معلومة عن الواقعة بالتوجه بها إلى الشرطة.

كما قام فريق من البحث الجنائى بمعاينة السيارة، وتوعدت شرطة شمال ويلز الجانى، معلنة أن هذا الحادث نادر جدًا ولكن سيتم التعامل معه بجدية شديدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة