ميلانيا أم إيفانكا ترامب.. من تمتلك ثروة أكبر؟

صدرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، ميلانيا ترامب عناوين الصحف العالمية منذ إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2020، حيث أشارت التقارير إلى أنها تخطط للانفصال عن الرئيس المنتهية ولايته، دونالد ترامب.

ومع تركيز الأضواء عليها، سلطت التقارير العالمية الضوء على حجم ثروة ميلانيا ترامب البالغة من العمر 50 عامًا. فضلًا عن ابنة ترامب، إيفانكا.

وكانت ميلانيا عارضة أزياء ناجحة في نيويورك قبل لقائها من دونالد ترامب في عام 1998 والزواج منه لاحقًا. وعملت كوجه إعلاني لكبريات المجلات العالمية أمثال “فوغ” و”فانيتي فير” و”نيويورك مجازين”. لذا تمكنت ميلانيا من تكوين ثروة ضخمة بعيدًا عن زوجها.

فضلًا عن ذلك، تمتلك ميلانيا ترامب بعض الأعمال التجارية الناجحة. بما في ذلك خط المجوهرات الخاص بها Melania Timepieces والذي تبيع من خلاله المجوهرات الفخمة.

كما تمتلك أيضًا شركة Melania Skin Care Collection التي تبيع منتجات العناية بالبشرة؛ بما في ذلك منتجات مكافحة الشيخوخة.

ووفقًا لتقرير Celebrity Net Worth الذي يقدم تقارير عن إجمالي الأصول والأنشطة المالية للمشاهير. تبلغ ثروة مـيلانيا حاليًا 51 مليون دولار.

وعلى الجانب الآخر، يبلغ صافي ثروة إيفانكا ترامب 384 مليون دولار، حسب تقرير مجلة “فوربس” الأمريكية. وهو ما يجعلها أكثر ثراءً من زوجة أبيها، ميـلانيا ترامب.

وبدأت إيفانكا ترامب أيضًا حياتها المهنية كعارضة أزياء مثل مـيلانيا، إلا أنها بدأت تتجه في مجال الأعمال لتصبح سيدة أعمال قوية. كما شغلت إيفانكا منصب نائب الرئيس التنفيذي لمنظمة ترامب التي تمتلكها العائلة. وحققت خلال تلك الفترة أرباحًا هائلة وصلت لـ 36 مليون دولار، كما تدير إيفانكا فندق ترامب.

يُذكر أن العلاقة بين ميلانيا وإيفانكا متوترة ويبدو أنهما كانتا تغاران من بعضهما، وظهر ذلك جليًا في مجموعة من المواقف. وفي مقتطفات جديدة من كتاب ستيفاني وينستون وولكوف، الصديقة السابقة للسيدة الأمريكية الأولى، ميلانيا ترامب. بعنوان Melania and Me: The Rise and Fall of My Friendship with The First Lady .وصفت ميلانيا ابنة الرئيس، إيفانكا بـ”الأفعى”.

وخلال الكتاب، زعمت وولكوف أن ميلانيا كتبت في رسالة نصية عن إيفانكا: “أنتِ تعرفين كيف يكون الثعابين”. مشيرة إلى أن ميلانيا كانت غاضبة عندما أرادت إيفانكا المشاركة في استضافة الأحداث التي تنظمها السيدة الأولى تقليديًا مثل مأدبة غداء أزواج المحافظين.

وقالت وولكوف أيضًا إن أي مصمم ملابس كانت تتعامل معه إيفانكا، كانت تشطبه ميـلانيا من قائمتها.

ميلانيا أم إيفانكا ترامب.. من تمتلك ثروة أكبر؟
ميـلانيا أم إيفانكا ترامب.. من تمتلك ثروة أكبر؟
.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.