حفيدة إلهام الفضالة تقاطعها أثناء حديثها.. هكذا تعاملت معها (فيديو)

وثق مقطع فيديو ظهرت من خلاله النجمة الكويتية إلهام الفضالة وهي تطل على متابعيها للحديث عن إحدى المنشورات التي نشرتها عبر إحدى حساباتها، حيث ظهرت حفيدتها معها في الفيديو حيث بدت طبيعية في بداية الامر.

ومع بدء حديثها قاطعتها حفيدتها ببراءة طفولية ولم تمكّنها من الاستمرار في الحديث مع جمهورها. حيث بدأت بالتحرّك قبل النظر مباشرةً للكاميرا وتتفاعل معها بصورة طريفة، الأمر الذي جعلها تتخذ ردّ فعل تجاه هذا الموقف.

ومن موقف الطفلة تصرفت إلهام الفضالة، كطفلة أيضًا فظهرت بطريقة عفوية تداعب حفيدتها كما لو كانت وراء الكاميرا تمامًا وتناست أنها أرادت الحديث مع الجمهور في أمر ما لم تستطيع أن تستكمله.

للمشاهدة أضغط هنا

وترك متابعيها تعليقات وجاء من بينها: “إلهام كنها مسوية نفخ بوجهها لا فلتر قولوا”، و”صارت تشبه بنتها بالضبط”. و”صايرة تشبه بنتها كثير”، و”شكلها غريب”. و”يا خي الأطفال فضيحة من شكله تقدر تعرف إذا أهله مسوين عمليات”. و”على بالها ضيفة مو جدتها كل يوم وجه مايكل جاكسون”.

وعقبت “الفضالة أن حياتهما بعيدة عن الروتين. مردفًة: “هو بيحسسني إني صغيرة وبنفس الوقت أصدقاء لأن الزواج مو بس زوج وزوجة وبخليه يفتح قلبه حقي في أي شيء”.

وتابعت الفنانة أنه لا يمكنها ان تقوم بأي خطوة من غير استشارته. مبينًة: “أنا بسير تحت جناحيه مش عشان في خوف منه لكن أنا من الزوجات اللي ما أقدر أسوي شيء إلا تحت مشورة راجلي هذا سندي ودائمًا ماشية تحت جناحه”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.