أمل الشهراني: هيفاء وهبي السبب الحقيقي في إفساد أخلاق الفتيات (فيديو)

ردت الفنانة أمل الشهراني على كافة الاتهامات التي وجهت إليها مؤخرا من قبل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تحرض الفتيات في المجتمع العربي على الفجور والفستق وتثوم بافساد أخلاقهم نتيجة ظهورها بشكل متكرر بالمايوه البكيني والملابس الجريئة.

وأوضحت الفنانة من خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”، أنها من المستحيل أن تغير من شخصيتها لإرضاء أي شخص لافتة إلى أن هناك الكثير من القنوات والأغاني والكليبات للفنانة هيفاء وهبي وغيرها من المسلسلات هم السبب الاساسي في إفساد أخلاقهم.

وقالت الفنانة أمل الشهراني :”في ناس ودي أشق رأسهم وأطلع الدم الفاسد أدخل أشوف ايش اللي موجود في مخهم.. الله يلعنكم والله ما راح أمشي على كيف مخلوق”.

وأضافت:”يجيكم رعشة من كلامي.. وتقولوا علي أفسدت بناتنا الله يلعنها.. ليه وينها قنوات مزيكا وميلودي وبناتكم ماسكين الجوالات وهيفاء وهبي وكليباتها وعيون البنات اللي تطالع والمسلسلات المكسيكية كل هذا ما أفسد بناتكم؟؟.. الله يلعنكم”.

واختتمت حديثها، قائلة :”أنا أخاف على نفسي من بناتكم ليفسدوني لكن أنا ما أفسد أحد وما ضربت أحد على يده وطلبت منه يتابعني “.

أقرا المزيد:

6 تعليقات
  1. محمد يقول

    انتي ماسمعتي كلام اهلك وقبيلتك تبي تسمعي كلامنا لكن روحي الطايح على رجليه لا باكي عليه واليوم دنيا وبكره اخره واعملي لنفسك ما شئت ولكن أقسم بمن أحل القسم انك ستقفين امام رب العالمين ويسألك عن كل شيء تفعلينه من تبرج وسفور والله المستعان
    نسأل الله الهدايه لنا ولك

  2. النديم يقول

    لعنك الله انتي حقيره كريهه مروحه ومو جميله تبي تسوين استايل والله انك مخنزه ومحد حولك لا تسوين زحمه يامتسلقه

  3. تركي يقول

    ماادري كيف تفكر باابوها ولا اخوانها لما يشوفونها بالبكيني ولا وش موقفهم امام جيرانهم ولا اخوياهم لما يقولون هاذا اخو فلانه الشهراني الله يشفيها ولا يبلا بناتنا

  4. ناصر يقول

    مدعومين لإسقاط اسم القبائل وتشويهها

  5. عسيري يقول

    اللي يقوم بنشر مثل هذا المريضه عقليا ويلصقها بقبيله وهم ابريا منها هدفه التشويه فأقول قاتل الله كل كذاب أشر والايادي العربيه اللتي تكتب أيادي قذره وتنشر الرذيله لأنها اساسا منسلخه من القيم والأخلاق

  6. ابوهاني911 يقول

    زمان كان سميرة توفيق تجنن الرجال بجمالها
    وكان الرجال قدوة وذو صلاح وتقوى ولم تأثر
    عليهم السيدة سميرة توفيق .
    انما في هذا الزمن الفساد موجود بأيدينا نستخدمة
    أكثر من أي شيء آخر وفيه التواصل الاجتماعي بكثرته .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.