مميزات سيارة كيا kia k5 هايبرد بعد وصولها السعودية .. شاهدوا

مميزات سيارة كيا kia k5 هايبرد بعد وصولها السعودية .. شاهدوا

قامت شركة كيا kia بإطلاق سيارة كيا kia k5 هايبرد والتي وصلت بالفعل إلى المملكة العربية السعودية كما تتميز السيارة بالكثير من المميزات وهي ذات تصميم رياضي رشيق ومصابيح LED أمامي وأضواء نهارية في هيئة مؤشر نبض القلب.

أفضل مميزات سيارة كيا kia k5 هايبرد من شركة كيا kia:

تكون سيارة كيا kia k5 هايبرد بمحرك هايبرد 2000 سي سي GDI HEV ومزودة بأربعة أسطوانات بقوة 152 حصان وعزم أقصى يصل إلى 188 نيوتن متر كما يكون المحرك ناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات مع نظام دفع أمامي.

ويكون لها فوانيس شبورة أمامية ومصابيح خلفية LED متصلة ويمكن رؤية جنوط مقاس 17 بوصة ومرايا بلون السيارة كما يمكن أن يتم طيها كهربائيا وتحمل إشارات انعطاف ومقابض كرومية أنيقة وتتوفر بحساس مطر وحساسات أمامية وخلفية مع نسافات طين.

وتتميز بمقاعد جلد الأمامية منها مدفأة ومهواة ويمكن التحكم بها بطريقة كهربائية ويوجد زجاج أمامي وخلفي كهربائي ويمكن فتح السيارة باستخدام الريموت وتشغيلها وتحتوي على زر تشغيل المحرك وتتميز بنظام ترفيهي بشاشة تاتش 8 انش.

كما يمكن الاتصال بالسيارة عن طريق يو اس بي أو بلوتوث وتدعم الأوامر الصوتية عن طريق عجلة القيادة مع شاشة عدادات رقمية مقاس 4.2 بوصة ويوجد بها كاميرا خلفية ومكيف أوتوماتيكي ومكيف خلفي وشاحن لاسلكي للهواتف الذكية.