وظائف زي اللوز من القوى العاملة .. برواتب تصل لـ 3900 جنيه

وظائف زي اللوز من القوى العاملة .. برواتب تصل لـ 3900 جنيه

أعلن وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان بأن الوزارة قامت بتوفير 4700 فرصة عمل وتكون لجميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة والتي تبدأ الرواتب من 1200 جنيه حتى 3900 جنيه وتكون تلك الوظائف في عدد من الشركات والمصانع بعدد من المحافظات.

الوظائف المتاحة في وزارة القوى العاملة لتنفيذ مبادرة حياة كريمة:

وقال الدكتور محمد سعفان أن تلك الوظائف تكون في إطار تنفيذ مبادرة حياة كريمة التي أطلقها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعاية الفئات الأكثر احتياجا وتوفير حياة كريمة لهم وتكون تلك الوظائف المتاحة في القطاع الخاص.

كما يتم التقديم على الموقع الإلكتروني برنامج طالبي العمل ويكون تحت مسمى النشرة القومية للتشغيل من خلال الرابط التالي من هنا وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص حسب خبراتهم المسجلة بالبرنامج لتوفير الفرص المناسبة للمتقدم.

وتكون فرص العمل المتاحة ما بين مندوب مبيعات وتسويق وأفراد أمن ومشرف أمن وعامل إنتاج وعامل خياطة ومساعد خياط وعامل ماكينة وعامل تجهيز وعامل مقص دار وبائع وعضو فريق وعامل جودة وعامل تعبئة.

وأيضا عامل مخازن ومراقب كاميرات ومشرف قسم وموظف خدمة عملاء وعامل نظافة وشيف طباخ وطباخ عربي ومساعد طباخ عربي وشيف حلواني وخباز وعامل بوفيه وجزار و20 سماك وسائق درجة أولى وثانية.

والوظائف المتاحة تكون كاشير ومشرف كاشير وكهربائي وسباك ونجار وخطاط ونقاش ومشرف بيع وموظفي استقبال وفني طباعة أوفست وعامل تصنيع أعلاف وعمال صيانة ومدرسين ومشرفين ومحاسبين ومدخلين بيانات وفنيين دعم تكنولوجيا ومعلومات.