“شاهد” الفيشاوي يعتدي بالضرب على محمد رمضان في “نمبر 2”

طرح الفنان المصري ​أحمد الفيشاوي​ الإعلان الدعائي الخاص بأغنيته الجديدة “​نمبر 2​” والذي يعود من خلالها للغناء مجددا بعد غيابه وانشغاله بالتمثيل مؤخرا.

ويبدو أن فيديو كليب أغنية الفنان محمد الفيشاوي تم تصميمه على طريقة الرسوم المتحركة، ويظهر في المقطع وهو يضرب شخصاً يشبه الفنان المصري ​محمد رمضان​ يسوق سيارة فيراري ويطرحه أرضاً.

للمشاهدة أضغط هنا

وفي وقت سابق احتفل النجم المصري أحمد الفيشاوي، الأربعاء بعيد ميلاده الـ 40، خلال حفل عائلي قد ضره زوجته ندى بالاضافة الى والدته النجمة سمية الألفي والعديد من الأصدقاء.

ونشر الفنان الفيشاوي عدة صور ظهر فيها بتكشيرة وحزن. وعلق عليها قائلا: “أنا مدخلتش الأربعين لأ الأربعين هي اللي دخلت عليا شكراً لعائلتي انهم شادوني بالعافيه للقعده دي”.

وتفاعل معه المتابعين وانهالت عليها التعليقات: “ليه زعلان الأربعين أحسن عمر،، عسل يا فيشاوي ليه صغير برضه..الأربعين انت لسه في الأول زعلان عقبال مليوون سنة”.

للمشاهدة اضغط هنا

بينما كشف النجم أحمد الفيشاوي حقيقة مشاكله مع زوجته ندى الكامل، في إحدى البواخر العائمة. وجاء ذلك بعد الشائعات التي انتشرت في الفترة القليلة الماضية، عبر منصات السوشيال ميديا.

وأفاد النجم المصري أحمد الفيشاوي من خلال تصريحات صحفية، عن عدم وجود خلافه مع زوجته ندى الكامل. وما هو إلا شائعات تطفو على السطح.

وأكد “الفيشاوى”، أنه يعيش مع زوجته قصة حب منذ أن تزوجا، نافيا تلك الشائعات. قائلاً.: “الحقيقة مش عارف كل يوم مشادة وأزمة وخلاف وطلاق.. هي الناس فاضية الحقيقة”.

كما وطالب الفنان المصري ​أحمد الفيشاوي​ الجمهور والنشطاء على مواقع  التواصل الاجتماعي، عدم ترويج مثل هذه الشائعات، مضيفا انه لا يهتم بتلك الأخبار التي يروجها البعض.

أقرأ المزيد:

برسالة مؤثرة.. أصالة تحيي الذكرى السادسة لوفاة شقيقها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.