موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الدوري والقنوات الناقلة

عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي ننشر لكم موعد مباراة أتليتكو مدريد وبرشلونة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف أتليتكو مدريد مساء اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر فريق برشلونة في إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة , وتذاع على قناة بي أن سبورت اتش دي 1 , ويستضيفها ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 11 نقطة من سبع مباريات خاضها حقق الفوز في ثلاث مواجهات وتعادل في مواجهتين وخسر في لقاءين.

ويسعى فريق برشلونة إلى تحقيق الانتصار على أتليتكو مدريد والفوز بالثلاث نقاط في المواجهة الصعبة اليوم أمام فريق أتليتكو ومواصلة تحقيق الانتصارات من جديد.

كما يدخل فريق أتليتكو مدريد اللقاء اليوم وهو في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة من سبع مباريات خاضها حقق الفوز في خمس وتعادل مواجهتين ولم يتعرض للهزيمة.

ويسعى فريق أتليتكو مدريد إلى تحقيق الفوز على الفريق الكتالوني من أجل مواصلة المنافسة على قمة ترتيب جدول الدوري والمنافسة على اللقب هذا الموسم.