مسابقة لقضاء ليلة داخل منزل شاروخان فى نيودلهى والفائز يعيش يوما كاملا كنجم

السبت، 21 نوفمبر 2020 04:00 ص
مسابقة لقضاء ليلة داخل منزل شاروخان فى نيودلهى والفائز يعيش يوما كاملا كنجم منزل شاروخان وزوجته
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض النجم الهندى شاروخان وزوجته، جوري خان منزلهما الذى يقع فى نيودلهى بالهند على أحدى المواقع المتخصصة لإيجار المنازل، ولكن بطريقة مبتكرة للغاية، حيث يتطلب الأمر خوض مسابقة لاختيار المستأجر سعيد الحظ.

ووفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، فإن المنزل يتميز بديكوراته الأنيقة والمتناسقة الألوان، وأن المستأجر سيحظى بتناول وجبة فاخرة من الوجبات المفضلة للنجم شاروخان، وسوف يستمتع بمشاهدة جميع الأعمال السينمائية لخان، بالإضافة إلى الحصول على  تذكارات شخصية من العائلة كهدية عند مغادرة المنزل.

منزل شاروخان
منزل شاروخان

وسوف يعامل المستأجر معاملة النجم شاروخان، حيث يتم استقباله من المطار بسيارة فاخرة تصطحبه إلى المنزل، والتى تظل فى خدمته طوال فترة إقامته داخل المنزل، وأشار التقرير المنشور بصحيفة "مترو" إلى أن إيجار المنزل سيكون فقط للمقيمين داخل الهند بسبب قيود السفر المفروضة خلال هذه الفترة وبشرط آخر هو حل لغز المسابقة المطروحة على الموقع.

جورى زوجة شاروخان
جورى زوجة شاروخان

يذكر أن المنزل يقع في حي" Panchsheel Park " في جنوب دلهي ، وقد صممته جورى مصممة الديكور وزوجة شاروخان، اللذان يعيشان الأن في مومباي، مع أطفالهم الثلاثة، ويعتبر منزلهم القديم فى دلهى المفضل لهم لأنه شهد أجمل ذكرياتهم العائلية، لذلك يذهبون إليه بين الحين والآخر.

صور شاروخان وعائلته
صور شاروخان وعائلته

ويمتلئ المنزل المعروض للإيجار بالعديد من التذكارات الشخصية والتذكارات المأخوذة من رحلاتهم العديدة حول العالم، كما يتميز منزل خان بألوانه جريئة ونوافذه الكثيرة، واللوحات الفنية، والأبواب الفرنسية الممتدة من الأرض حتى السقف والحديقة الواسعة، فضلاً عن الجدران المزخرفة والمنسوجات الملونة، كما توجد العديد من الصور الفوتوغرافية والممتلكات الثمينة على جدار في غرفة النوم الرئيسية.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

وستبدأ المسابقة يوم 13 فبراير 2021، و وسيتم اختيار الفائزين من قبل لجنة الاختيار الخاصة بموقع المعروض عليه المنزل للإيجار، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم 15 ديسمبر 2020، و ستكون جائزتهما الإقامة لليلة واحدة.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة