طارق شوقي يعلن توفير 4000 تابلت بهذه المدارس

طارق شوقي يعلن توفير 4000 تابلت بهذه المدارس

تحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي في رسالة قام بتوجيهها إلى طلاب الصف الأول الثانوي في محافظة الإسكندرية وقال انه تم رصد عجز يبلغ حوالي ٤٠٠٠ تابلت عن الحصر المبدئي كما جهزتها إدارة المشتريات في الوزارة.

توفير الاف من التابلت غدا في بعض المدارس في الإسكندرية:

وأضاف الدكتور طارق شوقي في تصريحات قام بنشرها على صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك اليوم السبت الموافق 21 نوفمبر أنه سيتم تسليم التابلت إلى المديرية غدا يوم الأحد ٢٢ نوفمبر وذلك على أقصى تقدير.

وجاءت أسماء المدارس في محافظة الإسكندرية على النحو التالي:

  • مدرسة الإقبال القومية لغات أبيس.
  • مدرسة النصر للبنات بالشاطبي E.G.C.
  • مدرسة طيبة الجديدة للغات Tiba Academy.
  • مجمع مدارس محمد كريم بالإسكندرية.

ومن ناحية أخري فقد نفي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وقد قام بنشر رسالة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك ووجه رسالة للجميع حتى لا يتمادى المحرضون ومروجو الشائعات والحمد لله لست مصاب بفيروس كورونا.

وأضاف كنت في احتفالية تحيا مصر بالأمس والعمل مستمر ولو كره الكارهون والله المعين ويذكر أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أكد أن يتم استكمال العام الدراسي الحالي بأي طريقة من الطرق التي أتاحتها الوزارة ويكون ذلك في ظل جائحة أزمة فيروس كورونا التي تضرب العالم مرة أخري.