عاجل..الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر تام الجمعة القادمة خلال المباراة

عاجل..الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر تام الجمعة القادمة خلال المباراة

قامت بعض المصادر الحكومية بالرد حول ما تردد من أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بشأن فرض الحكومة لحظر تام على المقاهي والمطاعم والكافيهات والنوادي وذلك يوم الجمعة المقبلة خلال قمة القرن وذلك بين نادي الأهلي والزمالك في مباراة نهائي دوري أطفال إفريقيا.

الحكومة تنفي فرض حظر تجوال يوم مباراة نهائي دوري أطفال إفريقيا:

وأوضحت تلك المصادر الحكومية بأن ما تم نشره من قبل بعض المواقع الإلكترونية وما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن هذا الصدد ليس سوى شائعات وتكون تلك الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

وشددت المصادر الحكومية بأن الجهات المعنية ستراقب خلال هذا اليوم الالتزام بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في المقاهي والكافيتريات ومنها الالتزام بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي ونسب الإشغال.

وبشأن ما تم تداوله بخصوص فرض حظر تام للمقاهي والمطاعم والكافيهات والنوادي الجمعة القادم بسبب لقاء القمة بين الأهلي والزمالك فقالت تلك المصادر الحكومية مفيش الكلام ده ولا صحة له على الإطلاق وكل هذا شائعات.

ويذكر أن بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت انه يوجد نية لدى الحكومة بشأن توجيهات من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لأن يتم فرض حظر تام على المقاهي والمطاعم والكافيهات والنوادي وأي وسيلة لتجمع الجماهير يوم لقاء القمة.