مودل روز بملابس سباحة وملامح مختلفة تماما دون فلتر (فيديو)

أثار مقطع فيديو للفاشينيستا السعودية مودل روز، موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة تغير ملامحها بدرجة كامل. حيث أظهر المقطع المصور دون فلتر نحافة شديدة في منطقة الوجه. إضافة الى ذلك تغير في لون بشرتها عن الطبيعي الأمر الذي صدم جمهورها بشدة.

وتداول النشطاء على السوشيال ميديا المقطع والذي ظهرت فيه  أثناء استقلالها يختًا للاستعداد بالقيام برحلة غوص. حيث ظهرت في المقطع وهي ترتدي ملابس السباحة وكانت تتحدث إلى أصدقائها بأنها قلقة من هذه التجربة.

بينما تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وجاءت التعليقات على النحو التالي:”يالله مين هاد مو معقول روز..شكلها متغير كثير بدون فلتر طالعة متغيرة ..شلون عرفتوا انها روز لولا صديقها بيقول روز ما كنت عرفتها..كثير بشعة فكرتني لهند القحطان”.

للمشاهدة اضغط هنا

وكانت قد ظهرت مودل روز بفيديو   وهي تتنكر بزي “ملاك الظلام”، وهو عبارة عن فستان قصير فوق الركبة. وعاري الصدر، يُظهر مفاتنها بشكل واضح، مع جناحين في الخلف. واثار موجة واسعة من الجدل.
وكان قد نشر حساب يختص باخبار النجوم تغريدة على تويتر حول معرفة هويته زوج مودل روز والتي جاء فيها: “نستطيع التأكيد لكم أن زوج العارضة مودل روز هو رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود.. (محمد) يعتبر أحد أكبر وكلاء الأعمال في أمريكا. وتزوج مودل روز في 2013، وحقّق حلمها لاحقًا لتصبح عارضة أزياء”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.