مصر.. إيقاف الفنان محمد رمضان عن التمثيل

أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر مساء الإثنين، قرارًا يقضي بوقف النجم محمد رمضان، لحين الانتهاء من التحقيقات معه وذلك على خلفية نشره صورة له مع نجوم إسرائيلين على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ونشرت الصفحة الرسمية لنقابةعلى “فيس بوك” قالت فيه:”قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020، بوقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020″.img

وقد حددت محكمة القاهرة في مصر، موعد النظر في أولى جلسات محاكمة الفنان “رمضان”. بتهمة تحدي الشعب المصري لقيامه بتداول صور له مع نجوم إسرائيليين. وهو يوم الـ 19 من ديسمبر المقبل. والتي أقامها المحامي المصري هاني جاد ضد الفنان الشاب.

كما وقال المحامي في دعوته ضد رمضان: ”محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بأحد أشهر الممثلين الإسرائيليين عومير أدام ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كل الأعراف. غير آبهٍ بشعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحد سافر وغير مسؤول”.

وكتب محمد رمضان قائلًا: “مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!!. وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !!. تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية. ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي #ثقه_في_الله_نجاح”.
أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.