أكرم القصاص - علا الشافعي

لحظة مرعبة.. طائرة توثق سباحة أمريكى فوق سمكة قرش المطرقة.. فيديو وصور

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 09:00 م
لحظة مرعبة.. طائرة توثق سباحة أمريكى فوق سمكة قرش المطرقة.. فيديو وصور الرجل يسبح فوق سمكة قرش المطرقة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت كاميرا طائرة بدون طيار اللحظة التي يسبح فيها سمكة قرش بطول 10 أقدام تحت رجل يسبح في ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية وفقا لجريدة ديلى ميل البريطانية، ويظهر في الفيديو رجلا يسبح ويستمتع في المياه الزرقاء الصافية حيث يتربص سمكة قرش رأس المطرقة العملاقة أسفله مباشرة، بينما كان يلوح للكاميرا دون مدرك بالخطر الذى يلاحقه، ولم تكن هناك أي وسيلة لتنبيه.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JMac (@jasonmac7)

 

وأوضح التقرير، أن جيسون ماكنتوش ، يبلغ من العمر 41 عامًا ، كان يحلق بطائرته بدون طيار فوق المياه، على بعد 25 مترًا من المنطقة يوم الأحد، حيث التقطت ذلك المشهد المذهل عند طريق الصدفة، والذى بدى مرتاحا تمام حيث كان يسبح على ظهره، وكان غير مدرك للخطر المحيط به.

 

قرش المطرقة  (1)
 

 

وأكد ماكنتوش ، أنه كان يحلق بطائرة درون على الشاطئ الجنوبى لالتقاط الصور، حيث يهوى تصوير الحياة البرية والبحرية في المحيط، حيث كان يرى قرش رأس المطرقة، ولكنى رأيت الرجل يسبح بالقرب منه، ولم يكن لدى أي وسيلة لتحذيره.

 

قرش المطرقة  (2)

 

وشارك ماكنتوش مقطع الفيديو الخاص به على صفحته على بموقع انستجرام، حيث انطلقت العديد من التعليقات المعجبين الذين أذهلتهم اللحظة التي التقط فيها الكاميرا وجذب المقطع الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة انتباه ميك فانينج ، بطل العالم في ركوب الأمواج ثلاث مرات الذي نجا من هجوم سمكة قرش أثناء منافسته في خليج جيفريز بإفريقيا في عام 2015.

قرش المطرقة  (3)

 

وأفادت ناشيونال جيوجرافيك من قبل أن أسماك قرش المطرقة تميل إلى أن تكون غير ضارة نسبيًا بالبشر، حيث هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد سمكة قرش في مياه ميامي مؤخرًا، كما أنه قبل أسبوعين فقط ، أفادت شبكة سى إن إن عن رؤية سمكة قرش بيضاء كبيرة تبلغ 2000 رطل يتم رصدها في مكان قريب، على الرغم من أن هذا القرش قد تم تعقبه بأمان لأكثر من عام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة