أكرم القصاص - علا الشافعي

"نظارات الدموع" تقليعة جديدة لمواجهة دموع البصل أو الشغل.. صور

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 10:00 ص
"نظارات الدموع" تقليعة جديدة لمواجهة دموع البصل أو الشغل.. صور نظارة لتجفيف الدموع ولمنعها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الكثير من الأحيان تحقق بعض المنتجات التى تبدو لنا تافهة جدًا وبسيطة نجاحًا كبيرًا وانتشارًا بين المستخدمين الذين قد يشترونها فقط إعجابًا بالفكرة الغريبة، بعض هذه المنتجات البسيطة قد يكون عمليًا ومفيدًا وبعضها مجرد مزحة مثل نظارات الدموع التى انتشرت على مواقع التسوق الإلكترونية عالميًا. 

نظارة منع دموع البصل

وقد طرحت مواقع التسوق نظارة خاصة لارتدائها أثناء تقطيع البصل داخل المطبخ، والتى تساعد فى الحماية من رائحة البصل التى تتسبب فى إحمرار العينين وتهيجها وبالتالي ذرف الدموع. بالنسبة للبعض تكون هذه الدموع بسيطة وبالنسبة لآخرين هي مزعجة لأقصى حد لدرجة شراء نظارة لحماية العينين في المطبخ.

وتتوفر النظارة بألوان مختلفة من أسود وأخضر فاتح وغيرها من الألوان، ومناسبة للرجال والنساء، ولقت النظارة إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى وخاصة النساء اللائى يعانين من رائحة البصل.

تقطيع البصل
تقطيع البصل

 

 

نظارة بإسفنجة لامتصاص الدموع.. لو غاوية عياط فى الشغل
 

طرحت بعض مواقع التسوق عبر الإنترنت كذلك نظارات مخصصة لامتصاص الدموع حيث زودت باسفنج عالي الامتصاص ليمتص الدموع قبل أن تسقط على باقي الوجه، سواء كنت من المشهورين بأن "دمعتك قريبة" أو كنت من عشاق البكاء فى العمل بعيدًا عن الأنظار، فيمكن للنظارة أن تمتص الدموع قبل أن تتلف باقي المكياج أو تفسد مظهرك. 

وقد لقت النظارة إعجاب البعض على مواقع التواصل الإجتماعى، وسخرية البعض الأخر، الذى رأى إنها سوف تتسبب فى سخرية الأخرين من مرتدى النظارة ولن تساعده على تجنب المواقف المحرجة .

نظارة
نظارة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة