كيف ردت نور عريضة على متابع سألها عن ترهلات بطنها؟

أجابت الفاشينستا اللبنانية نور عريضة؛ على سؤال أحد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب وجود ترهلات في منطقة بطنها. معبرة عن استيائها من تلك التعليقات، مبينةً أنها أجابت على سؤاله حتى توجه رسالةً للفتيات بأن لا يوجد اي شخص مثالي في كل شيء.

ونشرت الفاشينستا عريضة صورة لها عبر حسابها الرسمي في إنستقرام. أظهرت من خلالها ترهلات بسيطة جداً في بطنها. الامر الذي أثار فضول متابعيها ودفع أحدهم للسؤال كونها عارضة أزياء، قائلاً: “ليش بطنك هيك”.

لترد قائلة: “هيك بطنى لأن مثلى مثل كل امرأة، صحيح إنو شغلي بيطلب منى حافظ على جسمى بس بالنهاية أنا إنسان حتى لو كنت عارضة أزياء، وما حدا شكل جسمه بلا أي طعجة، هالجسم حمل وولد شهور”.

كما ووجهت نور عريضة رسالة لكل الفتيات: ” لكل بنت عم تقرأ تذكري إنو ولا أي شخص بالدنيا ولا أي فتاة بتشوفيها بالمجلة مثالية، كلنا بشر، حبي حالك”.

وبمجرد نشر عريضة هذا الرد انهالت عليها التعليقات تعجبا من تركيزها على هذه التفاصيل. حيث قالت متابعة:”لك شو هيدا التركيز”. وأضافت أخرى: “ما هذه العقول التى أرى والله بطنك ما شاء الله مثالية ما عليكى من الكلام العجيب”. كما وتابعت أخرى: “أنا كمان بحب حالى”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.