شاهد.. حلا الترك ترقص الدبكة اللبنانية بحماس

ما زالت حلقة النجمة الشابة حلا الترك من برنامج “صدى الملاعب” تقديم الإعلامي مصطفى الآغا الذي يبث على شاشة MBC تثير ضجة كبيرة. حيث انتشر في الآونة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة “الترك” في “صدى الملاعب” وهي ترقص الأمر الذي أثار اهتمام عدد كبير من المتابعين.

وكان الفنان الكوميدي اللبناني عباس جعفر يؤدي أغنية كان قد أصدرها سابقا. حيث بدأت حلا بمرافقته من خلال أداء حركات الدبكة اللبنانية. حيث حقق المقطع نسبة مشاهدات عالية في أقل من ساعة واحدة حوالي 5 آلاف مشاهدة.

وكانت قد خطفت حلا الترك أنظار المتابعين إليها نتيجة إطلالاتها الأخيرة. بالإضافة لملامحها المختلفة والتي دفعت جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بتشبيهها بالفنانة الأمريكية آريانا غراندي تحديدا تسريحة شعرها التي اعتمدت عليها مؤخرا حلا بشكل كبير.

كما ونشرت حلا الترك عدة صور عبر خاصية ستورى في موقع إنستغرام، حيث ظهرت وهي ترتدي فستان سواريه من الحرير ذات اللون البني بوسط الخصر حزام . حيث اعتمدت على تسريحة الشعر العلوي التي زادتها جمالا وتألق. بينما كان المكياج من الألوان الهادية زادها ايضا جمالا وتغيرا بملامحها.

img

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.