أكرم القصاص - علا الشافعي

4 نصائح تساعدك فى اختيار حمالة صدر مناسبة دون الاضطرار للقياس

السبت، 28 نوفمبر 2020 08:32 ص
4 نصائح تساعدك فى اختيار حمالة صدر مناسبة دون الاضطرار للقياس اختيار حمالات الصدر - أرشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار حمالة الصدر المناسبة ليس مهمًا فقط فى منحك الشعور بالراحة، إنما يؤثر بشكل كبير على مظهرك ومدى تناسق الملابس. وتواجه الكثيرات صعوبة فى اختيار حمالة الصدر المناسبة لأنها لا تفضل تجربتها وقياسها خارج المنزل، لذا نقدم لكِ عدة نصائح تساعدك فى اختيار حمالة الصدر المناسبة دون الحاجة إلى قياسها. 

أولا الشكل:

تتعدد أشكال حمالات الصدر حسب الحاجة، فمنها "المبطن" والذي يحتوى على حشوة إضافية من الإسفنج وهى الأنواع التى تناسب صاحبات الصدر الصغير، أما النوع "غير المبطن" يناسب الصدر الأكبر.

حمالات صدر
حمالات صدر

 

ثانياً الخامة:

تختلف الخامات حسب استخدام كل نوعٍ، فمنها الخامة القطنية وهي الأفضل والمناسبة دوماً في جميع الأوقات خاصة في ساعات عملك الطويلة أو اذا كنتي رياضية وتمارسين الرياضة باستمرار.

وهناك الستان وهذا النوع مناسب للسهرات أو لارتدائها أسفل "اللانجري" أو ملابس النوم، ويفضل ارتداء الحمالة الخالية من القطعة الحديدية بداخلها أثناء النوم لتنعمي براحة أكبر.

حمالات قطنية
حمالات قطنية

 

ثالثاً التصميم:

يجب ألا نتجاهل تصميم حمالة الصدر، فيوجد بعض التصميمات ذات بروز ورسومات واضحة تظهر تفاصيلها عند ارتدائك الملابس الخارجية مهما كانت واسعة، بالإضافة لتصميم الحمالات فيجب مراعاة أنها لن تكون ظاهرة إذا كنتِ ترتدين فستانا مفتوحا، فيجب وقتها اختيار حمالة شفافة أو بدون حمالات.

حمالات ذات تصميم بارز

حمالات ذات تصميم بارز

 

رابعاً القياس:

عليكِ مراعاة قياسك جيداً لان تلك المنتجات لا يسهل تجربتها ولا يمكن استرجاعها أو استبدالها، فنقدم لكِ طريقة سهلة لمعرفة قياس الحمالة دون ارتدائها وهي (قياس قطر الصدر- قياس قطر أسفل الصدر = مقاس الحمالة) كما موضح في الصور.

قياس اسفل الصدر
قياس اسفل الصدر

 

قياس الصدر
قياس الصدر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة