هيفاء حسين تخطف الانظار بصورة جديدة ومميزة مع توأمها

خطفت النجمة البحرينية هيفاء حسين أنظار المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جديدة نشرتها من خلال حسابها في موقع انستغرام ظهرت فيها بإطلالة مميزة مع توأمها جواهر وسلطان.

فقد نشرت الفنانة هيفاء حسين صورة وهي تمسك بتوأمها جواهر وسلطان. وظهر التوأم يرتدون ملابس متشابهة مع إطلالة والدتهم، في مشهد دافئ لفت أنظار متابعيها.

ولفتت إطلالة الفنانة المتطابقة مع ابنتها جواهر، الأنظار، حيث ظهر التقارب الواضح في الملامح إلى حد كبير. بالاضافة الى أن الابنة التوأم ظهرت بنفس قصة شعر والدتها وكذلك نفس ألوان ملابسها.

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق تغزلت الإعلامية الكويتية مي العيدان بزوج الفنانة هيفاء حسين “حبيب غلوم”، من خلال حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”، مشيرة بتلك الصورة إلى أن الأب هو الأكثر وسامة من الابن.

بينما ارفقت العيدان الصورة التي تجمع الفنان وابنه بتعليق. قائلة :”صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم.. الصراحة الأب أحلى.. عسى بس الفنانة هيفاء حسين ما تزعل مني.. عاد عزيزة أم سعد”.

وسرعان ما ردت عليها زوجته البحرينية هيفاء حسين، قائلة :”افا عليج الغالية ما أزعل منج وبعدين أي كلمة حلوة في حق زوجي تسعدني وتجعلني فخورة فيه”.

وبدورها قامت العيدان بالرد على تعليقها، قائلة:” كفو يا أم سعد أحب الروح الرياضية عاد انتي غالية علي وما أتحمل زعلج أبدا”.

أقرا المزيد:

تعليق 1
  1. عبدالله يقول

    هيفاء حسين عسل في عسل احبها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.