اخبار عدن

الأحد - 29 نوفمبر 2020 - الساعة 10:30 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:

شهد ملعب الحبيشي حفلا فنيا بهيجا بمناسبة تخرج طلاب وطالبات من مختلف كليات عدن برعاية كريمة من محافظ محافظة عدن وتنظيم مؤسسة ابذار للتنمية والذي تخرجت فيه الكوكبة الثانية من الطلاب المكفوفين في جامعة عدن وعددهم 12 كفيف وكفيفه.

هذا وقد تخلل الحفل مقطوعات غنائية للفرقة الوطنية والفنانة روينه رياض وتم تقديم عرض مسرحي لفرقة شباب عدن بقيادة المخرجة الشابة منال الشيباني ورقص شعبي لفرقة الرقص وفرقة سماء عدن.

وفي تصريح خاص لرئيسة جمعية المكفوفين في جامعة عدن عبير منصر تتقدم فيه بالشكل لكل من ساهم في إنجاح الحفل وتنظيمه وتوجه رساله المكفوفين الخريجين بانهم فخر للجمعية وللكليات والمجتمع وعليهم ان يواصلوا مشوار النجاح وان لا يتوقفوا مهما كانت الظروف.

كما تتقدم بالشكر الجزيل للمطاعم سدة عدن على تعاونهم مع المكفوفين وتقديم وجبة عشاء في المطعم بمناسبة تخرج الطلاب المكفوفين.

و قامت عبير منصر رئيسة جمعية المكفوفين مع امين عام الجمعية عمرو البكري بتوزيع جوائز ماليه مقدمة من مؤسسة سواعد الخير التي ساهمت أيضا في توفير الزي المكفوفين الخريجين برئاسة الشيخ علي الدويل بحضور مجموعة من الإداريين في الجمعية وعدد من المكفوفين الذين حبو ان يشاركوا إخوانهم الخريجين فرحة التخرج.

حضر الحفل العديد من الشخصيات منهم وكيل اول محافظة محمد نصر شاذلي وعدد من الشخصيات الاجتماعية وقنوات اعلامية وصحفيين واهالي الطلاب الذين شاركوهم فرحة التخرج والعروض التي قدمت في الحفل.
*من دنيا حسين فرحان