رسميا: تعيين حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم بنادي النصر

رسميا: تعيين حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم بنادي النصر

قام الدكتور صفوان السويكت رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي بإصدار قرار يتمثل في تعيين نجم كرة القدم السعودية الكابتن حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم في نادي النصر بشكل رسمي.

بشكل رسمي تن تعيين حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم في نادي النصر:

ويكون تعيين نجم كرة القدم السعودية الكابتن حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم في نادي النصر بشكل رسمي دعما للأجهزة الإدارية وربط مع الأجهزة الفنية بقيادة المدير الفني للفريق البرتغالي روي فيتوريا والوصول لمرحلة الاستقرار.

فيما نشر نادى النصر في بيان رسمي على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وقال أصدر رئيس مجلس إدارة نادي النصر الدكتور صفوان السويكت قرار يقضي بتعيين نجم كرة القدم السعودية الكابتن حسين عبد الغني مدير تنفيذي لكرة القدم بنادي ‎النصر متمني له التوفيق بإذن الله.

وأضاف نادي النصر من خلال البيان وقال إن قرار إدارة نادي النصر بتعين حسين عبد الغني جاء بعد الموافقة على الاستقالة التي تقدم بها المشرف العام على كرة القدم الأستاذ عبد الرحمن الحلافي مقدمين له الشكر الجزيل على جميه الجهود العظيمة التي قدمها طوال فترة توليه المنصب ومتمنين له التوفيق بإذن الله.

بينما يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة فريق أبها يوم الخميس المقبل 3 ديسمبر في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حيث يحتل النص المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط.